لا تطلب هذه الوجبة أبداً.. عاملون بماكدونالدز ينصحونك

تم النشر: تم التحديث:
MACDONALDS
Pittsburgh, USA - September 21, 2015 | bgwalker via Getty Images

كشف عمال ماكدونالدز عن الطبق الذي لا يجب أن تطلبه من قائمة الطعام الخاصة بمطعم الوجبات السريعة الشهير، والسبب وراء ذلك.

ليس وجبة الناغتس أو الماك فلوري، وكذلك شطيرة الكوارتر باوندر ليست هي المقصودة.

الطبق الذي لا ينبغي أن تطلبه أبداً في ماكدونالدز حسب قولهم هو ماك فيليه سمك، بحسب صحيفة The Independent البريطانية.

ففي مناقشةٍ على موقع ريديت طُلِبَ فيها من عمال المطعم أن يكشفوا عن أصناف قائمة الطعام التي لا ينبغي أن يطلبها الناس أبداً، اتفق العاملون بماكدونالدز على أنَّ برغر السمك كان خياراً سيئاً، وذلك إذا كنتَ لا تعلم كيفية طلبه.

وأوضح أحد العاملين في ماكدونالدز قائلاً: "في ماكدونالدز قُل فقط إنَّك تريد طلب سمك فيليه مطهو"، مضيفاً أنَّه يستغرق نحو خمس دقائق أطول.

واتفق موظف سابق في سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الأضخم في العالم قائلاً: "يمكنني أن أؤكد لكم أنَّ فيليه السمك لا يكون طازجاً تماماً بأي شكلٍ من الأشكال".

وأشار العاملون بماكدونالدز إلى المعلومة الواضحة على ما يبدو، وهي أنَّ السمك لا يمكن أن يكون طازجاً، إذ أضاف أحدهم قائلاً: "إذا كنتَ ستقدم لي قطعة مربعة من السمك يكون مذاقها مماثلاً تماماً إذا طلبتها في مدينة دنفر الأميركية أو جنوب فرنسا، فلن أفترض أنَّها طازجة بأي حال من الأحوال".

وتساءل أحد الأشخاص عما إذا كان يمكن للعاملين بماكدونالدز حقاً أن يحضروا شيئاً طازجاً يمكن طلبه، ولكنَّ أحد العاملين أوضح أنَّهم ملزمون بفعل ذلك في حقيقة الأمر.

وقال العامل: "ما دمتَ ترغب في الانتظار فنحن ملزمون إلى حدٍ كبير بتحضيره (أي طبق السمك). ينطبق الأمر ذاته على البطاطس المقلية دون ملح".

وحتى بعد ذلك، اعلم أنَّ السمك لن يكون طازجاً تماماً، لكن في نهاية اليوم يذهب الناس إلى ماكدونالدز لتناول وجبات سريعة لذيذة؛ ولذلك ربما لا تكون حقيقة أنَّ السمك لم يجر اصطياده على بعد خمسة أميال ذلك الصباح هي العائق الأكبر للعديد منهم.