آنسة ولديها ابنة.. طلاق ياسمين صبري يكشف حياة سرية مليئة بالشائعات

تم النشر: تم التحديث:
S
Social Media

أصبحت الفنانة ياسمين صبري حديث الشبكات الاجتماعية منذ أن ظهرت على الساحة الفنية ولا سيّما في الأشهر الأخيرة، فكانت الكلمات الأكثر انتشاراً وشهرة في محرك البحث جوجل. زواج ياسمين صبري وبعدها طلاقها ثم نفي أنّها كانت متزوجة وتبعها "دودي" زوجها المجهول، وآخرها شائعات بوجود ابنة سريّة تقيم في أميركا، كلها أمور نسجت حولها الفنانة سياجاً من الصمت، وتركتها للشائعات دون تعليق.


ياسمين صبري زوجها "دودي" من يكون؟


"دودي" هو الاسم الذي تنادي به ياسمين صبري زوجها وأعلنته خلال برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس منذ فترة قريبة، وحينها بدأت رحلة البحث عن محمد أو دودي، وزعم موقع الدستور أن اسمه محمد سيد المحجوب، وتزوجته في ديسمبر 2013، بحسب موقع الدستور.

وكانت بعض الشائعات قد أكدت زواجها من رجل أعمال خليجي، غير أنها نفت ذلك قطعاً على حسابها على إنستغرام قائلة "والله كرهت الأضواء التي جعلت من الشخص سلعة لبيع الصحف الصفراء وغيرها، كرهت أنني تحولت إلى شخص يجعل الصحفي يروح شغله ويؤلف اللي هو عايزه، كرهت عدم وجود حاكم يحاكم هؤلاء الناس من ظلمهم، وابتلائهم المستمر، دمرتوا نزاهة الصحافة، وتحاولون تدمير كل ما هو نقي".، بحسب موقع لها.


التعارف الأوّل بين ياسمين صبري و"دودي"؟


تزوجت والدتها من طبيب وسافرت مع زوجها إلى الكويت، وعندما عاد والد ياسمين إلى مصر عمل كطبيب فى مستشفى طليقها في الإسكندرية ومن هنا جاء تعارف ياسمين عليه، انبهر بها الدكتور وأعجب بجمالها وشخصيتها عندما شاركت في البرنامج الديني "خطوات الشيطان" مع الداعية معز مسعود، ومسلسل "طريقي" للمطربة شيرين عبد الوهاب، فتزوجها "المحجوب" رغم وجود فارق في السن بينهما مشترطاً عليها أن يكون زواجاً سرياً لأنه متزوج من سيدة من عائلة عريقة ولديه أبناء ويخشى أن يؤثر زواجه من ياسمين على استقراره العائلي، كما أهداها زوجها فيلا ومزرعة في كومباوند في مدخل الإسكندرية بجوار مول شهير وأهداها سيارة فارهة، بحسب شائعات تداولها موقع باباراتزي.


ابنة ياسمين صبري السريّة


زعم موقع باباراتزي، أن لياسمين صبري ابنة، أنجبتها قبل سنوات في أميركا، وذلك للحصول على الجنسية الأميركية، إلا أن صبري لم تفصح عن هذا الأمر طوال السنوات الماضية ولم تنفه، ولم يذكر الموقع أية تفاصيل أخرى عن هذه الطفلة.

وقبل شهر من الآن، التقت ياسمين بطليقها مجدداً وتزوجت منه في الوقت الذي ظهرت فيه مع الإعلامي عمرو أديب والإعلامية إسعاد يونس وأعلنت فيه أنها متزوجة، يبدو أن تصريحها هذا تسبب في مشاكل لدى عائلة زوج ياسمين، ما دفعهما للاتفاق على الطلاق بهدوء.


ياسمين صبري "آنسة" في البطاقة.. ولديها ابنة!


ياسمين صبري مازالت "آنسة" في الأوراق الرسمية المصرية، فبحسب آخر إصدار لبطاقة الرقم القومي الخاصة بياسمين صبري كان في عام 2014، وكان مكتوباً في خانة الحالة الاجتماعية «آنسة» وليس متزوجة، كما أنّه حتى الآن لم تخرج وثيقة طلاق رسمية من الأحوال المدنية، بحسب ما ذكره موقع الدستور.


طلاق ياسمين صبري


انشغل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بخبر طلاق الفنانة ياسمين صبري، وذلك بعد كشفها أنها متزوجة مع الإعلامية إسعاد يونس، وانفصلت النجمة ياسمين صبري عن زوجها بشكل نهائي، بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات، حيث تزوجت ياسمين قبل دخولها الوسط الفني من خلال مسلسل "جبل الحلال" مع النجم الراحل محمود عبد العزيز، إلا أنها لم تكن تتحدث عن زوجها في أي مناسبة في وسائل الإعلام أو البرامج التليفزيونية.


تقارير صحفية أرشيفية تكشف عن طلاقها في 2016


لم يكن الاهتمام بطلاق ياسمين صبري وزواجها وحياتها الشخصية وليد اللحظة، فقد كشفت بعض التقارير الصحفية المنشورة عام 2016 عن انفصال الفنانة الشابة بشكل نهائي عن زوجها، وأشارت التقارير إلى أنّ ياسمين صبري تفكر في الانتقال للعيش في القاهرة بعد قرار الانفصال، حيث إنها كانت تعيش في الإسكندرية ومنزل الزوجية هناك أيضاً، وحينها لم تعلق ياسمين صبري بالنفي أو الإيجاب على خبر انفصالها عن زوجها.

التقارير المنشورة تدعم الأخبار التي تفيد بزواجها وحفاظها على السرية التي فرضتها عليها من قبل.