أنجلينا تدعو براد للاحتفال مع أبنائها بعيد الهالويين.. فهل يقبل الدعوة؟

تم النشر: تم التحديث:
ANGELINA BRAD
File photo dated 08/05/14 of Brad Pitt and Angelina Jolie, as the actress has admitted she does not "enjoy being single" as she told of a difficult year following her split from Hollywood husband Brad Pitt. | PA Wire/PA Images

كشفت مصادر مقربة من نجمة هوليوود أنجلينا جولي أنها أرسلت دعوة إلى زوجها السابق براد بيت لحضور حفل Trick-or-treating الخاص بعيد الهالويين مع أبنائهما الأسبوع القادم.

ويحتفل بعيد الهالويين أو الهلع في 31 أكتوبر/تشرين الأول من كل عام، إذ يرتدي المحتفلون أزياء تنكرية ويتجول الأطفال في الشوارع يدقون أبواب البيوت طلباً للحلوى وهم يغنون Trick-or-treating.

لكن حضور براد والذي انتشرت عنه شائعات بمواعدته للممثلة الصاعدة إيلا بيرنيل (21 عاماً)، ليس مؤكداً بحسب ما نشر موقع Holly Wood Life ، إذ لم يعط رداً واضحاً على دعوة زوجته السابقة لحضور الاحتفال.

ومن المرجح ألا يحضر براد احتفال الهالويين بحضور أنجلينا، إذ إن لديه خططاً أخرى مع أبنائه للاحتفال دون حبيبته السابقة.

وفي حين يواعد براد امرأة أخرى انتشرت شائعات أيضاً حول زوجته السابقة أنجلينا عن رغبتها في الزواج من رجل بريطاني.

إذ أشارت عدة تقارير إخبارية أن الممثلة الأميركية أنجلينا جولي بعد شهور من انفصالها عن مواطنها براد بيت، تتطلَّع للزواج من رجلٍ بريطاني.

وتؤكد الأخبار المتداولة أن الاثنين التقيا في مدينة ماليبو بكاليفورنيا، حيث كانت جولي البالغة من العمر 41 عاماً تقضي معظم وقتها منذ الانفصال عن بيت.