بعد حنين أحمد حلمي لمدرسته السعودية.. انتشار صور لمنى زكي بالزي المدرسي في الكويت

تم النشر: تم التحديث:
MONA ZAKI
Egyptian actor Ahmed Helmi posses for a photograph with his wife actress Mona Zaki as they attend the closing ceremony of the 10th Annual Dubai International Film Festival in the Gulf emirate of Dubai on December 13, 2013. AFP PHOTO / KARIM SAHIB (Photo credit should read KARIM SAHIB/AFP/Getty Images) | KARIM SAHIB via Getty Images

نشر عدد من مستخدمي موقع تويتر في الكويت صوراً للممثلة المصرية منى زكي وهي طفلة تدرس بإحدى مدارس الكويت.

وكتب أحد المغردين: "رافقت والدها الطبيب إلى الكويت منذ طفولتها ودرست في مدارسها وهذه صورتها في إحدى مدارسنا".

وبدت صورها وهي طفلة شبيهة بشكلها الحالي، فيما كانت ترتدي زياً مدرسياً موحداً مثل باقي زميلاتها.



يذكر أن زكي كانت تعيش في الكويت مع أسرتها قبل الانتقال إلى إنكلترا ثم أميركا، وعادت في الجامعة إلى مصر، حيث التحقت بكلية الإعلام بجامعة القاهرة.

تأتي الصور المنشورة ضمن المشاركة في هاشتاغ باسم "كانوا في الكويت"، يستعرض فيه المواطنون بالكويت صوراً وتغريدات لمشاهير بمختلف المجالات عاشوا فترة من حياتهم بالكويت.

وضم الهاشتاغ أسماء مثل، الملكة رانيا قرينة ملك الأردن عبدالله الثاني، الممثل المصري خالد سليم، ومواطنته فايزة كمال، وأسمهان التي لا تزال تعيش في الكويت وتجيد لهجتها وتشارك في أعمال درامية خليجية.

أيضاً الطبيب العراقي بزراعة الأعضاء جورج أبونا، والشاعر السعودي خلف بن هذال، والشاعر العراقي أحمد مطر، والرئيس الفلسطيني السابق ياسر عرفات، والقيادي بحركة حماس خالد مشعل، ومدرب الكرة المصري حسن شحاتة.

يذكر أن الممثل المصري أحمد حلمي زوج منى زكي، عاش فترة طفولته في السعودية، وقد استعاد ذكريات مدرسته بنشر صورة على حسابه على فيسبوك في أواخر عام 2015 من أمام مدخل "مدرسة الفيصل الثانوية" في جدة، وعلق عليها بالقول، "أمام باب مدرستي في جده. ذكريات".





وكان الممثل البالغ من العمر من العمر 47 عاماً، انتقل مع عائلته إلى السعودية عندما كان في الـ 8 من عمره بسبب ظروف عمل والده، وظل فيها حتى تخرّج من الثانوية العامة، ثم عاد إلى مصر ليلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.