كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلادها على أنغام أغنية عربية

تم النشر: تم التحديث:
KIM KARDASHIAN
Eduardo Munoz / Reuters

احتفلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان بعيد ميلادها الـ37 على إيقاع أغنية "سنة حلوة يا جميل" العربية، وذلك بحضور زوجها المغني كانيي ويست، ووالدتها وعدد من أصدقائها.


اختلفت احتفالات عيد ميلاد نجمة تلفزيون الواقع #كيم_كارداشيان " هذا العام عن غيرها في الأعوام السابقة، فدائماً ما عوّدتنا كيم بأن بإقامة الحفلات الصاخبة في لاس فيغاس إلى جانب مشاهير العالم بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وعلى العكس تماماً هذا العام احتفلت كيم بعيد ميلادها الـ ٣٧ والموافق ليوم السبت ٢١ أكتوبر استأجرت كيم فيلا خاصة في قلب الصحراء برفقة زوجها المغني العالمي "كانيه ويست" و بعد عودتها يوم امس احتلفت للمره ثانية مع عائلتها في احد المطعام و على انغام عربية . . . . . . . . . . . . . 💫✨ بدانة كلينك 💫✨ . . . مراكز التميز العالمية لجراحات البدانة المفرطة، برئاسة الإستشاري الدكتور سلطان التمياط . موقعنا 📍 #البحرين 🇧🇭 للتواصل و الإستفسار 📱00973-35007065 @badanaclinic_bh #السعودية 🇸🇦 📱00966-581022222 @badanaclinic_ksa #الكويت 🇰🇼 📱00965-55250859 @badana_clinic_q8 . . كما بإمكانكم متابعة الحساب الشخصي للدكتور سلطان التمياط على السناب شات 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 Snap : temyatt1 . . .

A post shared by worldcelebrity ✨🌍✨🎥💯 (@worldcelebrity) on


وكانت كيم برفقة أسرتها وأصدقائها في أحد المطاعم وأمامهم الحمص وعدد من المأكولات العربية حين انطلقت أغنية "سنة حلوة يا جميل" بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق 21 أكتوبر/تشرين الأول.