ملكة جمال الكون: الخليل كوميدي صاحب أجمل ابتسامة.. غنَّت بالشعبي وقلَّدت بعض الكلمات المصرية

تم النشر: تم التحديث:
IRIS MITTENAERE
Romeo Ranoco / Reuters

حلت إيريس ميتينير، ملكة جمال الكون، ضيفة على برنامج "معاك في السكة" الإذاعي المصري، وذلك إبان زيارتها مصر ضمن البرنامج السياحي الذي نظمته هيئة تنشيط السياحة.

وفي البرنامج الذي يقدمه المذيع خالد عليش عبر إذاعة FM، اختارت منيتير الخليل كوميدي كصاحب أجمل ابتسامة، بعد عرضها مع صورتين أخريين؛ واحدة للمغني الشعبي شعبان عبد الرحيم، وأخرى لعبد الباسط حمودة.





فيما اختارت حمودة كأكثر وسامة، بينما اختارت شعبان عبد الرحيم كصاحب أفضل ملابس.

وبعرض مجموعة صور أخرى لفنانات، شملت نادية الجندي، ونبيلة عبيد، ولوسي، اختارت نادية الجندي لأفضل ابتسامة وأكثر رشاقة.

فيما طلب عليش من إيريس أن تشاركه غناء أغنية "إلعب يلا"، وهي إحدى الأغاني الشعبية لأوكا وأورتيجا، وكذلك قول بعض الكلمات العربية، وبينها اسم البرنامج "معاك في السكة"، وكلمة "في الكنافة".









كما قال لها بعض الكلمات التي يعتقد بعض المصريين أنها ذات أصل فرنسي، مثل "كيلو بامية"، و"إكصدام"، و"ومارشدير"، و"فيتيس" و"كازوزة"، مؤكدةً ذلك الاعتقاد.

ومن المنتظر أن تحضر ملكة جمال الكون فاعليات حفل تتويج ملكة جمال مصر، فيما قامت بجولات سياحية في مدينة الإسكندرية والجيزة، وزارت الأهرام والمتحف المصري بمنطقة التحرير في القاهرة.




Ready for a road trip ? 🐪 #speed #egypt #desert

A post shared by Iris Mittenaere |Miss Universe (@irismittenaeremf) on



Sun makes things grow ... Le soleil fait pousser les choses ...

A post shared by Iris Mittenaere |Miss Universe (@irismittenaeremf) on


إيريس، هي عارضة أزياء وملكة جمال فرنسية تبلغ من العمر 24 عاماً، وتدرس طب الأسنان، وقد تُوِّجت بلقب ملكة جمال الكون لسنة 2016 في المسابقة التي أقيمت بالفلبين.