على طريقة "كيد النساء".. ريم البارودي تُعلِّق على صور زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب

تم النشر: تم التحديث:
S
Social Media

شغلت حالة زواج المطرب الشعبي أحمد سعد من الممثلة المصرية سمية الخشاب الجمهورَ، خاصة عبر الشبكات الاجتماعية، المادة أصبحت خصبة لدى المتابعين لكثرة تداول الشائعات عن علاقتهما، التي أصرَّ العروسان على إنكارها لشهور، بعد إعلان الممثلة ريم البارودي عنها.

ظلَّت الأعينُ تتابع ردَّ فعل البارودي عبر الشبكات الاجتماعية، بعد الإعلان عن زواج سعد والخشاب، خاصة أنها أعلنت قبل عام أنها لم تكن فقط خطيبة سعد، وإنما زوجته، حيث امتدَّت علاقتهما لعشر سنوات، بينما تعرَّضت للخيانة من زوجها وصديقتها.

ويبدو أن البارودي أرادت الانتقامَ بطريقتها الخاصة، حيث كثَّفت نشرَ أحدث صورها، التي اتَّسمت بالأناقة، والإطلالة الجديدة التي اتَّسمت فيها بالنحافة، على عكس غريمتها الخشاب، التي لم توفَّق في اختيار ملابسها ومكياجها في حفل زفافها، ونالت الكثيرَ من السخرية والانتقادات.

ظهرت البارودي للمرة الأولى مع مواطنها إدوارد في برنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، إلا أن ظهورها كان مختلفاً، فقد ارتدت الممثلة الشابة طرحة الزفاف، وأطلَّت في الاستوديو بزفَّة بصحبة مذيع البرنامج، بينما أدَّت مشهداً تمثيلياً لعروس تخطف زوجَ امرأةٍ أخرى.

وفي فقرة تالية، عرض مذيعا البرنامج صورَ سمية الخشاب وأحمد سعد في حفل زفافهما، إلا أن البارودي أكَّدت أنها لا ترى شيئاً، وأضافت ساخرة: "هل أطفأتم النور؟! أنا لا أرى شيئاً".