في عربات توزيع العصائر والطعام.. شركة طيران توزع هواتف 8 Samsung Note على 200 راكب

تم النشر: تم التحديث:

عندما تدخل المضيفات بتلك العربة الصغيرة، يدفعنها أمامهن لا يأتي ببالك شيء إلا أنه موعد تناول وجبة الطائرة، أو بعض المشروبات والعصائر، لكن هؤلاء الركاب كانوا أكثر حظاً.

إذ قدَّمت إحدى شركات الطيران الإسبانية هواتفَ 8 Samsung Note لكل ركاب الطائرة المحظوظين، الذين بلغ عددهم نحو 200 راكب.







فيما أصيب الركاب على الرحلة رقم IB 0513 على متن خطوط Iberia Airlines الإسبانية، الذين كانوا في طريقهم من مدينة لا كورونيا (غربي إسبانيا)، إلى العاصمة الإسبانية مدريد- بالسعادة والصدمة الشديدتين.





ويأتي ذلك في تعاون بين شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، وشركة الطيران الإسبانية، وفي محاولة من عملاقة التكنولوجيا لتخطي أزمة البطاريات في هاتفها السابق نوت 7، التي سبَّبت لها خسائر كبيرة العام الماضي.

فيما غرَّدت شركة سامسونغ إسبانيا عبر تويتر قائلةً: "في سامسونغ، عندما نسقط، نحن لا ننهض وحسب، بل إننا نتعلم الطيران أيضاً".



يذكر أن سامسونغ أعلنت، الجمعة 15 سبتمبر/أيلول 2017، عن الإطلاق التجاري لهاتفها جالاكسي نوت 8 في عدد من الأسواق حول العالم، وذلك بعد أقل من شهر من الإعلان عنه، في 23 أغسطس/آب الماضي.

وتتوفر نسخة 64 غيغابايت من هاتف غالاكسي نوت 8، بسعر 960 دولاراً أميركياً، في حين تتوفر نسخة 256 غيغابايت بسعر 1,100 دولار أميركي.

الهاتف مزود بشاشة Infinity Display كبيرة وعديمة الحواف، يتيح للمستخدمين رؤية المزيد والقيام بالمزيد، من مشاهدة البرامج التلفزيونية المفضلة بتقنية المجال الديناميكي العالي HDR، وتعدد المهام بكفاءة كبرى.

وتعني مساحة الشاشة الموسعة أن لديهم أيضاً مساحة كبرى للكتابة والرسم والتلوين مع (قلم) S Pen المحسن، الذي يقدم ميزات جديدة مثل الرسائل الحية وتحسين خاصية الكتابة على الشاشة حينما يكون الجهاز مطفأً.

كما يتميز الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة، دقة كل منهما 12 ميغابكسل، توفر إحداهما عدسات عريضة الزاوية، وعدسات تليفوتوغرافي مع مثبت صورة بصري لكل منهما، وهما قادرتان على إنتاج صور واضحة ونقية، حتى حين التصوير من مسافات بعيدة.