عندما نزلت أقنعة الأكسجين قدَّم لها الخاتم! شاب يطلب الزواج من حبيبته قبل سقوط الطائرة بدقائق

تم النشر: تم التحديث:
PLANE
An Indian Air Force Mirage 2000 fighter jet prepares to touch down at the Agra-Lucknow highway during a touchdown operational exercise by the Indian Air Force at Unnao district of Uttar Pradesh on October 24, 2017. / AFP PHOTO / SANJAY KANOJIA (Photo credit should read SANJAY KANOJIA/AFP/Getty Images) | SANJAY KANOJIA via Getty Images

أغرب طلبات الزواج هي تلك التي قرر الحبيب كتابتها على مهبط الطائرات، وأو كالتي قدم فيها الخاتم قط أسود اللون، فيما تفاجأت فتاة ذات مرة بكل من يتواجد في ديزني لاند وهم يحملون لافتات كتب عليها "تزوجيني"، بحسب موقع Chillisauce البريطاني.

الشاب البريطاني كريس جينز، اختار أن يكون طلبه بطريقة مبتكرة، إلا أن الأمر كاد أن يتحول إلى كارثة.

طلب المحامي المقيم بلندن الزواج من صديقته كيسي كينشيلا، في اللحظة التي تساقطت فيها أقنعة الأكسجين ليستخدمها ركاب الطائرة، التي تسافر إلى جزيرة بالي الإندونيسية.

الطائرة التابعة لشركة طيران آسيا حاولت الهبوط من ارتفاع 24 ألف قدمٍ في تسع دقائق فقط. وفي حين كان يفكر الركاب الآخرون في وضع الأقنعة للتعامل مع هذا الموقف الطارئ، قرَّر جينز أن يطلب الزواج من صديقته، خوفاً من أن تحدث الكارثة دون أن يفعل.

وقال جينز لشبكة NBC News الأميركية: "لحسن الحظ، وافقت على طلبي. وأكَّدنا ارتباطنا ببعضنا البعض مرةً أخرى عندما هبطنا إلى الأرض".

وكان جينز قد خطَّط للإقدام على هذه الخطوة في الجزيرة، وكان الثنائي في طريقهما من مدينة بيرث الأسترالية إلى جزيرة بالي، بحسب صحيفة The Independent البريطانية، وهو المسار الذي عادةً ما يستغرق أقل من 4 ساعات فقط.

وبعد 25 دقيقة فقط من بداية الرحلة، اضطر قائد الطائرة للعودة مرةً أخرى إلى عاصمة ولاية أستراليا الغربية بسبب مشكلةٍ فنية. وفجأةً، بدأت الطائرة في الاندفاع بقوة باتجاه الأرض، وفُقد الضغط الجوي داخل الطائرة.

ويُظهِر مقطع فيديو مُروِّع مدى اهتزاز الطائرة -التي كانت من طراز إيرباص A320- في أثناء هبوطها، الأمر الذي أدَّى إلى شعور الركاب بالخوف على حياتهم.





ولحسن الحظ، تمكَّن قائد الطائرة من الهبوط بالطائرة بأمانٍ بعد ساعةٍ، ليستمتع الثنائي الشاب بخطبتهما في جزيرة بالي.