كتب لها بدمه "أحبك".. عارضة الأزياء وزوجة أشهر ملياردير سعودي تتحدث عن التفاصيل "الحميمة" لزواجها

تم النشر: تم التحديث:
JYLDWD
Social Media

كشفت عارضة أزياء أميركية وإحدى بطلات غلاف مجلة vogue السابقات تفاصيل حياتها لسنوات كـ"زوجة متعة" لأحد أغنى الرجال في العالم، وهو تاجر أسلحة من المملكة العربية السعودية.

وتحدثت جيل دوود، التي تبلغ من العمر 58 عاماً، لبرنامج القناة التاسعة ليلة الأحد 22 أكتوبر/تشرين الأول 2017، عن حياتها مع الملياردير الشهير عدنان خاشقجي الذي كان يكبرها بـ 30 عاماً تقريباً.

khashoggi

ونقل تقرير لصحيفة الديلي ميل البريطانية عن دوود قولها إنها كانت فتاة ساذجة تبلغ من العمر 21 عاماً عندما التقت مع خاشقجي في إحدى الحفلات وفي تلك الليلة استخدم دمه الخاص لتقديم نفسه بالكتابة على ذراعها.

وقالت دوود "إنه سحب كم الكنزة التي كنت أرتديها إلى أعلى ثم كتب على ذراعي أنا أحبك، صُدمت حينها واندهشت جداً، لقد كان دماً حقيقياً، ولكني اعتقدت أيضاً أنها طريقة طريفة حقاً وجذابة في نفس الوقت".


12 زوجة


وكان خاشقجي متزوجاً بالفعل وأباً لخمسة أطفال في ذلك الوقت عندما التقى بـ دوود، لكنه تابع علاقته معها لأنه كان مسموحاً له بحيازة 12 امرأة مختلفة كزوجات متعة، حسب وصفها، وهو ما يتنافى مع المفاهيم الإسلامية.

khashoggi

وسرعان ما أصبحت دوود أحد أفراد حريم خاشقجي، اللاتي يعشن في أجنحة فخمة في السعودية ويتناوبن على ممارسة الجنس مع تاجر الأسلحة والملياردير السعودي.

وقالت دوود إنها كانت تعيش حياة مليئة بالرفاهية بفضل علاقاتها مع خاشقجي، كما استمرت في الدفاع عن شرعية علاقتها معه.

وتؤكد دوود بأنها لم تفكر بيوم من الأيام بنفسها كعاهرة، "وما زلت لا أعتقد ذلك".

وكشفت السيدة دوود أن رجل الأعمال الكبير جعلها توقع عقداً قبل أن تبدأ في علاقتها معه.

وتتابع دوود، لقد قال لي: "أريد أن أعتني بك، أريد أن أكتب عقداً معك لمدة خمس سنوات. سوف أوفر لك خلالها كل شيء تحتاجين إليه، وسوف تكونين تحت أمري ودعوتي طوال الـ 24 ساعة يومياً".

وتضيف دوود لقد قبلت العرض. كان خاشقجي رجل أعمال سعودياً استطاع تحقيق المليارات من تجارة الأسلحة في السوق الدولية.


تعاطي المخدرات


وتقول دوود أنها وخاشقجي ذهبتا إلى العديد من الحفلات الفخمة التي ضمت العديد من السياسيين والملوك، وتشاركا معاً تعاطي المخدرات في بعض الأحيان.

وتتابع "لقد تعاطينا (الكوكايين) كنوع من الترفيه في بعض الأحيان. كنا نغلق الغرفة على أنفسنا لأيام، حيث نأكل و نمارس الحب فقط، ويجلب لنا الشيف الأنواع المختلفة من الأطعمة".

وتستطرد "أعتقد أنني كنت غارقة في الحب معه".

وقالت المرأة الأميركية إنها كانت تحب خاشقجي ولم تندم أبداً على السنوات التي قضتها معه باعتبارها "زوجة المتعة". تقول دوود "لقد كان شخصاً عظيماً، واندمجنا معاً بسهولة. وكان عاشقاً رائعاً أيضاً، كل شيء معه كان رائعاً وجميلاً".

khashoggi

وقالت دوود أنها قضت العديد من سنوات حياتها سعيدة مع خاشقجي قبل أن تقرر أنها لم تعد تريده.

وتركت دوود بعد سبع سنوات من بداية علاقتهما، وذهبت بحثاً عن الشعبية من خلال تأسيس روكسي، العلامة التجارية الكبيرة في عالم الموضة، ثم الزواج لتصبح أماً لثلاثة أبناء.
كشفت دوود عن تفاصيل علاقة حبها مع الملياردير السعودي في كتاب صدر هذا العام بعنوان عملة الحب.

وجمع خاشقجي ثروة كبيرة وأصبح من أغنى الشخصيات في العالم خلال سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي نتيجة العمولات الهائلة التي تلقاها عن صفقات السلاح الكبيرة بين الدول الخليجية والشركات الأميركية والبريطانية وغيرها، حسب تقرير لـ"بي بي سي".

ولن يتمكن خاشقجي أبداً من قراءة الكتاب، لأنه مات فى يونيو/حزيران من هذا العام 2017 عن عمر ناهز الـ 81 عاماً.

ومن أشهر صفقات السلاح التي توسط فيها خاشقجي كانت صفقة "اليمامة" وهي عبارة عن مبادلة السلاح بالنفط وكانت قيمتها 20 مليار دولار بين الحكومة السعودية وبريطانيا والتي شهدت مزاعم فساد وتلقي رشاوى مما دفع مكتب مكافحة جرائم الاحتيال الخطيرة ببريطانيا إلى فتح تحقيق في عام 2004، لكن التحقيق أغلق لأسباب قيل إنها تتعلق بالمصلحة العامة وسط مخاوف من الإضرار بالعلاقات مع السعودية.

وأشارت التقديرات في ثمانينيات القرن الماضي إلى أن ثروة خاشقجي كانت تبلغ حوالي 40 مليار دولار.