استفزت متابعيه.. عارضة أزياء روسية تجبر الممثل التركي "بوراك أوزجيفيت" على حظرها من حسابه

تم النشر: تم التحديث:
BWRAK
سوشال ميديا

قام الفنان التركي بوراك أوزجيفيت أو "بالي بيك"، كما يعرف عربياً، بحظر حساب عارضة أزياء روسية تتابعه عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، بعد أن قامت بكتابة تعليقات على عدد من صوره، تغزلت من خلالها بوسامته، ما أحرج الفنان ولا سيما بعدما تناقلت الصحف الخبر.

وعلقت الحسناء الروسية فيكتوريا بونيا على صور أوزجيفت خلال الأسابيع التي تلت زواجه من مواطنته الفنانة الشهيرة فخرية إيفجان، لتغضب بذلك جمهور الثنائي التركي الذي رد على تعليقاتها وطالبها بالابتعاد عن أوزجيفت حتى لا تتأثر علاقته بزوجته.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة حرييت التركية فقد عاد أوزجيفت مؤخراً وحظر بونيا من حسابه بعد إعجابها بصوره مرة أخرى، ليغلق بذلك باب التكهنات حول طبيعة علاقتهما. ويتابع العارضة الروسية أكثر من 5.5 مليون متابع من حول العالم، فيما تتابع 49 حساباً فقط من بينهم مشاهير ونجوم من دول مختلفة أبرزهم الفنانة التركية مريام أوزارلي ومادونا وفيكتوريا بيكهام ودروغبا وغيرهم.

Greetings from #Ireland ✌🏼 Its cold but beautiful 😉 Привет из холодной Ирландии 😉

A post shared by Victoria Bonya (@victoriabonya) on

ووصل عدد متابعي الفنان بوراك أوزجيفت على صفحته الرسمية على إنستغرام لأكثر من 10 ملايين متابع يتفاعلون مع منشوراته، بينما يتابع 10 حسابات في مقدمتها حساب زوجته فخرية إيفجان.

CAN FEDA 23 Şubat 2018'de Sinemalarda 🎬🎥

A post shared by Burak Özçivit (@burakozcivit) on

ويأتي حظر أوزجيفت للعارضة الروسية بعد أيام على قيام النجم الألماني- التركي مسعود أوزيل بخطوة مشابهة، حيث حذف الأخير كل الفتيات من حسابه الرسمي وأجبر خطيبته على فعل الأمر ذاته.

والجدير بالذكر أن بوراك أوزجيفت يستعد لتصوير فيلمه الجديد "فداء الروح"، برفقة مواطنه الفنان كرم بورصن والذي يظهر فيه الثنائي بشخصيات عسكرية للمرة الأولى.