"السلطانة هويام": قبلت دعوة شيخ بدبي للعشاء، وهذا ما فعلته بالأموال التي أعطاها لي‎

تم النشر: تم التحديث:
MERIAM UZERLI
other

قالت الفنانة التركية مريم أوزارلي الشهيرة عربياً بـ"السلطانة هويام"، في مقابلة مع صحيفة حرييت التركية، رداً على سؤال حول تفاصيل زيارة سابقة قامت بها لمدينة دبي، أنها تناولت طعام العشاء مع أحد الشيوخ في المدينة مقابل مبلغ مادي كبير قدم لها في تلك الليلة.

وأضافت أوزارلي أنها تبرعت بالمبلغ الذي تقاضته تلك الليلة لصالح الجمعيات الخيرية كونها تلقته دون مقابل واصفة المشاعر التي انتابتها في تلك الليلة بـ"الغريبة". واستبعدت أوزارلي قبول دعوات مشابهة في حال قدمت لها مستقبلاً، مؤكدة أنها وإن قبلت بذلك ستتبرع بالأموال التي ستتلقاها للجمعيات الخيرية أو لصالح المشاريع الإجتماعية التي ترعاها.

وأكدت أوزارلي أنها تتقاضى من عملها كممثلة في تركيا أكثر مما تتقاضاه أثناء زياراتها لمدينة دبي، مشيرة إلى أنها وعند ذهابها للمشاركة في احتفالات وعروض للأفلام في الإمارات العربية المتحدة لا تتقاضى الأجر، لأنها وعلى حد قولها تحل كضيف شرف.

ومن جهة أخرى صرحت أوزارلي بأنها ترغب بالفعل في إنجاب طفل ثان خلال السنوات المقبلة ليرافق ابنتها الوحيدة لارا التي أنجبتها من صديقها السابق رجل الأعمال التركي جان أتيش مطلع العام 2014.

وقالت أوزارلي في حديثها لصحيفة حرييت التركية أنها تحدثت لوالدتها حول موضوع الإنجاب قبل أيام، مضيفة أنها لن تفكر بالأمر قبل وصول ابنتها لسن السادسة، رغم تشجيع والدتها لها على حد تعبيرها.

وأكدت أوزارلي أنها وفي حال قررت الإنجاب مستقبلاً، لن يكون ذلك إلا بعد الزواج على عكس ما عاشته مع صديقها السابق والد ابنتها لارا. وبخصوص علاقتها بوالد طفلتها، أكدت أوزارلي انقطاع العلاقة بينهما نهائياً، حيث لم يلتق الأخير بطفلته منذ فترة طويلة.

وتعرفت أوزارلي على رجل الأعمال التركي جان أتيش خلال تواجدها في إسطنبول ثم عادت وانفصلت عنه بعد عدة أشهر قبل أن يتبين حملها منه، وهو ما أثار غضب أتيش الذي طالبها آنذاك وفقاً لما ذكرته الصحف التركية، بالإجهاض.

وسبق وأكدت مريم أوزارلي في مناسبات عديدة أنها أخطأت في اختيار الرجل المناسب في إشارة لعلاقتها بوالد طفلتها، حيث ظهرت في حفل الفراشة الذهبية لأفضل ممثل تركي في العام 2016، ومازحت الجمهور قائلة "كما تعلمون لم أحسن اختيار الرجل المناسب في حياتي، لكن بوسعي اختيار أفضل ممثل لهذا العام"، وهو ما أضحك الجمهور المتواجد في المكان.

وتأتي تصريحات أوزارلي أثناء احتفالها ببدء عرض فيلمها الجديد "الداهية رجائي"، والذي تتشارك في بطولته مع الفنان التركي كينان أميرزاغلو المعروف بـ"إيزال".