فستان الزفاف قديم وارتدته من قبل.. سمية الخشاب أضافت "التاتش" الخاص بها.. كيف اكتشف الجمهور الخدعة؟

تم النشر: تم التحديث:
WEDDING
social

أثارت الممثلة سمية الخشاب عاصفةً من الانتقادات عبر الشبكات الاجتماعية، خلال حفل زفافها والمغني أحمد سعد، أمس الجمعة 20 أكتوبر/تشرين الأول 2017، بسبب فستان الزواج.





السخرية من الفستان بدأت من تطريزه، ووجود قطع زرقاء اللون، إذ توقع البعض أن الممثلة المصرية تخشى الحسد، فاستعانت بتلك الحبَّات والورود الزرقاء على الفستان.





كما لاحظ البعضُ أن فستان الخشَّاب لم يكن جديداً، بل ارتدته من قبل عام 2015 في أحد المهرجانات بالكويت.



wedding


سمية الخشاب ترتدي الفستان ذاته في 2015


ارتدت سمية الخشاب الفستان من قبل خلال مهرجان "المميزون" بدورته الثامنة بالكويت عام 2015، بتوقيع مصمم الأزياء الكويتي محمد حمادة، الذي صمَّم لها عدة فساتين من قبل، وهو فستان أبيض لامع أظهر نحافتها في تلك الفترة، وأثار إعجاب العديد.


النجمه سميه الخشاب @somaya_elkhashab بأطلاله من تصميم #محمد_حماده @sakba_kw #سميه_الخشاب

A post shared by المصمم الكويتي محمد حماده (@mohamad_hamadah) on


لكن يبدو هذه المرة وخلال الزفاف، انها وضعت بعض اللمسات كي تغيِّر من إطلالتها، كما أنَّها قامت بتوسيع الفستان من أعلى الصدر، بعد التغيُّر في جسمها، ولم تبقَ بنحافتها كما كانت.


أخطاء وقعت فيها سمية الخشاب في الفستان


سمية الخشاب وضعت لمساتها في الفستان، كونها تعمل في مجال تصميم الأزياء، وحسبما أشارت فإنّ تصميم الأزياء هواية قديمة ورثتها عن والدتها، وقد افتتحت "أتيليه" خصيصاً من أجلها. ووجدت فيه متنفساً شخصياً لها، لأنها تنسى همومها عندما تقوم بتطريز فستان أو شبك قطعة إكسسوار.

رغم هوايتها التي أعلنت عنها عدة مرات، وهي تصميم الأزياء، فإنها وقعت في خطأ كبير أثناء اللمسات النهائية للفستان، حيث تساقطت بعض الورود من جانبه الأيمن، وأصبح واضحاً بشكل لافت، ولأنّها أصبحت أكثر بدانة عن 2015 قامت بتوسيع الجزء الأعلى من الصدر، ووضعت وروداً زرقاء ليظهر بشكل مختلف.