"أظل أفضل من كثيرين".. دنيا بطمة: الغناء حرام وسأطلب التوبة من الله

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

قالت المغنية المغربية دنيا بطمة إن الفن حرام وإنها لا تنسى الله الذي ستطلب منه التوبة، وذلك في تغريدة مصورة نشرتها عبر حسابها على سناب شات.

وتابعت بأنها "تظل أحسن من كثيرين، ولا تنسى الله الذي ستطلب منه التوبة في يوم من الأيام"، وذلك بحسب ما نقلته مجلة "لها"، و"سيدتي".

وأضافت في تغريدتها: "أغني لكن لا أظلم أحداً ولا أمثّل على أحد، عفوية وطيبة، لا تهمني الدنيا والناس، أكثر ما تهمني آخرتي ورب العالمين".

وختمت التغريدة بالقول: "أخيراً وليس آخراً، كان بإمكاني أن أكذب عليكم وأكون بارعة وأكسب شفقتكم، لكن تربيت على أنّي أكون حقانيّة وصادقة، لا أقول غير الصراحة ولو على قطع رقبتي، لكن لا يهمني البشر، يهمّني أن يكون رب العالمين معي".

جاء ذلك عند إيضاحها سبب عدم إجابتها أخيراً على أسئلة المتابعين، إذ كتبت: "في نظركم ليش أنا بطلت أرد على أحد أو أعطي وجه لأحد؟ لأن الدنيا علمتني أن الله دايماً مع الحق وأنه يمهل وقت يمكن يكون طويل ويمتحن صبرك. لكن في الآخر ما ينسى ويأخد حقك ودايماً يسوي أشياء لصالحي وأنا مو ملاحظة".

يذكر أن بطمة تقيم رفقة زوجها محمد الترك وابنتها غزل (4 شهور) في البحرين، فيما تتردد كثيراً على بلدها المغرب، خاصةً مع إعلانها عن عملها في مشاريع خاصة بعيدة عن العمل الفني، مع إنجاز أوراق إدارية وعقارات، وأشياء لمستقبلها ومستقبل زوجها وابنتها، لكنها ستترك الأمر مفاجأة.