الخامس على ظهرها! منة شلبي ترتدي فستاناً مكشوفَ الكتفين لإظهار وشمٍ جديد

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

كشفت الممثلة المصرية منة شلبي عن وشمها الجديد، أثناء تواجدها على السجادة الحمراء في الدورة الثانية من حفل جوائز السينما العربية.

وذلك عبر ارتدائها فستاناً أحمر مكشوف الكتفين والظهر، والذي أظهر وشماً على شكل وردة كبيرة على الجانب الأيمن من ظهرها، ووشماً آخر على عنقها، وثالثاً على ساعدها.



وسبق لشلبي الظهور في سبتمبر/أيلول 2012 بوشم كلمة "الله" على ساعدها الأيمن، وذلك عقب مشاركتها في مهرجان "كان" إبان العرض الخاص لفيلمها "بعد الموقعة".





pic

وفي أبريل/نيسان من العام 2014، ظهرت شلبي بوشمين جديدين، الأول على رقبتها على شكل العلامة الموسيقية "ذات السنة"، والثاني خلف الرقبة ورسمت عليه كلمة "حرية".



فيما رسم الوشم الثالث على راحة يدها وكتب عليه Success & Happiness أي "النجاح والسعادة" باللغة الإنكليزية، وذلك إبان حضورها حفلاً خيرياً للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بأحد أندية منطقة المعادي بالقاهرة على خلفية عملها سفيرة للنوايا الحسنة ذلك الوقت.



pic



pic

ثم ظهرت بوشم آخر على هيئة ثمرتي كرز ملونتين على كتفها من ناحية الظهر.



وقد حصلت شلبي على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "نوارة" المنتج عام 2016، وذلك في الحفل الذي أقيم على مسرح أوبرا جامعة مصر، مساء الجمعة 20 أكتوبر/تشرين الأول 2017.



يذكر أن الدورة الأولى من هذا المهرجان أقيمت العام الماضي، فيما حرص عدد من الفنانين على الحضور في الدورة الثانية، وعلى رأسهم: إلهام شاهين، وأمينة خليل، ونيكول سابا، وهنا الزاهد، وبوسي شلبي، وميس حمدان.

بالإضافة إلى عبير صبري، ودرة، وإنجي المقدم، وناهد السباعي، ودينا وريهام عبد الغفور، والراقصة دينا، وظافر العابدين، وأحمد حلمي، وشيكو، ونضال الشافعي، وشريف رمزي.