جرائم في حق الموضة: البوت الطويل لا يصلح للبدينات.. والجورب مع الصندل كارثة! اقرئي للحفاظ على أناقتك

تم النشر: تم التحديث:
COL
Social Media

عندما تذهبين إلى الأسواق لشراء الملابس، لن تنصحك البائعة بما يناسبك بقدر ما يهمها بيع أكبر قدر من القطع إليك، ولدى عودتك للمنزل ستجدين نفسك أمام ملابس غير مناسبة لوزنك أو طبيعة شخصيتك، وحتى لا تقعي في هذا الفخ جمعنا لك أكثر من خطأ في الملابس، يمكننا تسميتها بجرائم الموضة.


جورب وصندل




default

تجنّبي ارتداء الجورب السميك مع الصندل، حتى لو حاول مصممو الموضة إقناعك بالعكس، هذا النوع من الأحذية يجب ألا ترتديه أبداً.


البوت الطويل والبدينات




long boot

تأكدي من هذه المعلومة: "البوت الطويل يناسب النحيفات الطويلات فقط"، ولا يتناسب أبداً مع الممتلئات، حتى النحيفات لو أردن ارتداءه فعليهن ارتداء بنطلون سكيني أو Leggings.


فستان منفوش وسكيني


يمكنك ارتداء فستان قصير منفوش، وكذلك ارتداء بنطلون Skinny، أما أن يجتمع الاثنان فهذه جريمة أخرى.


حذاء البالارينا لا يناسب ملابس السهرة




flat

حتى ولو كنت طويلة للغاية، فلا يليق بكِ أن ترتدي حذاء البالارينا مع ملابس السهرة الطويلة، حاولي اختيار الحذاء المناسب لفستانك الأنيق.


ملابسك الداخلية ليست للعرض




transparent

بالطبع، من البديهي أن الملابس الداخلية ليست للعرض؛ لذلك تجنّبي ظهور لون أو تفاصيل أو شكل ملابسك الداخلية، فإذا ارتديت ملابس بيضاء فتجنّبي تماماً ارتداء ملابس داخلية ذات ألوان صريحة.


بادي وفستان سهرة




crime

هل ما زلتِ في حاجة إلى هذه النصيحة؟ يبدو أننا في حاجة إلى التأكيد على الفتيات المحجبات أن البادي الضيق لا يتناسب مع فساتين السهرة على الإطلاق، حاولي اختيار فستان مغطىً بالكامل؛ لتحافظي على حجابك.


بادي بلون الجسد




body

هذا النوع من الملابس لا يناسب المحجبات وغير المحجبات، هو جريمة موضة بكل المقاييس، تجنبي ارتداء بادي بلون الجسم تحت فستان السهرة أو الملابس اليومية.


Jumpsuit




jump

هناك عودة قوية للـ Jump Suit ولكنها للنحيفات أفضل.


الملابس الرياضية والكلاسيك.. جريمة


إذا قررتِ ارتداء الملابس الرياضية، فلا تنسقيها أبداً مع قطعة ملابس كلاسيك.