اهرب من صديقك الممل بمكالمة زائفة.. لا داعي للتمثيل آيفون يمنحك الحل في خطوات

تم النشر: تم التحديث:
BORING
georgeclerk via Getty Images

دعونا نعترف بذلك، جميعنا وجدنا أنفسنا في مواقفَ حرجةٍ، حيث علينا أن نواصل خوض محادثة لا نريد استكمالها، مع صديق ممل، أو أقارب ثرثارين، وغيرها.

في عالمنا الحالي، يحاول الناس في الغالب تجنُّب مثل هذه الحالات من خلال مساعدة من هواتفهم الذكية. أنت تدَّعي أنَّك تتلقى مكالمة، ثم تتحرك ببطء بعيداً عن المكان.

ومع ذلك، فإن تزييف ورود مكالمة هاتفية ليس أمراً سهلاً كما يبدو، إلا إذا كنت تعرف كيف تستخدم الأدوات الصحيحة.

الآن، مع التطبيقات المتوفرة للهواتف الذكية، يمكنك أن تجعل المكالمات المزيفة أكثر واقعية. إذا كان لديك هاتف آيفون، يمكنك استخدامه لجدولة مكالمات وهمية، وجعل رنين الهاتف الخاص بك يحدث في منتصف الوضع المحرج.

ومن أجل إضافة المزيد من اللمسات الواقعية، فإنك عندما ترد على هذه المكالمة سوف تسمع محادثة وهمية لجعلها تبدو كما لو أنها مكالمة فعلية.

دعونا من المزيد من المقدمات، ولنبدأ الآن معرفة الوسيلة المناسبة.


تطبيق Spoof Call


سوف نستخدم هنا تطبيقاً مفيداً يُسمَّى Spoof Call، وهو واحد من العديد من تطبيقات الطرف الثالث، التي تتوفر في المتجر من أجل جدولة مكالمة وهمية على جهاز الآيفون الخاص بك.

الإجراءات اللازم اتباعها بسيطة إلى حدٍّ ما، وكل ما يلزم هو مجرد بضع لحظات كي تتمكن من تلقي أول مكالمة وهمية. لذلك، ببساطة اتبع الخطوات التالية.

أولاً وقبل كل شيء، قم بتحميل التطبيق من متجر آب ستور، ثم قم بتثبيته وفتحه.

سترى الآن القائمة الرئيسية التي تعرض خياراتٍ مختلفةً للمكالمة الوهمية. دعونا نبدأ مع خيار "Time". بمجرد النقر عليه، ستكون قادراً على جدولة الوقت المناسب لك لتلقي مكالمة وهمية. افتراضياً، يتم تعيين المكالمة بعد 3 ثوان لاحقة. ومع ذلك، يمكنك تحديد أي وقت بين 3 ثوان وساعة واحدة من الآن.



s



الآن، قم باختيار خيار "Caller" في القائمة الرئيسية للتطبيق، سوف تكون قادراً على كتابة اسم المتصل الوهمي ليتم عرضه على الشاشة.

يمكنك أيضاً تغيير وتعيين نغمة للمكالمة الوهمية عن طريق اختيار "Ringtone & Vibration" في القائمة الرئيسية. بالطبع فإن أكثر نغمات هواتف آيفون انتشاراً هي نغمة Marimba.



s



عن طريق اختيار خيار "Voice" من القائمة الرئيسية من التطبيق، سوف يكون المستخدمون قادرين على الاختيار من بين ثلاثة أصوات مختلفة للمكالمة الوهمية. إذا كنت لا ترغب في أيٍّ منها، يمكنك اختيار "None".

وأخيراً، يمكنك ضبط الخلفية التي يجب عرضها أثناء تلقي المكالمة. ما عليك سوى النقر على "Wallpaper" من القائمة الرئيسية للتطبيق للاستفادة من هذا الخيار.



s



بمجرد الانتهاء من إعداد كل شيء، والعودة إلى القائمة الرئيسية للتطبيق، ببساطة اضغط على "Start Call" لجدولة مكالمة واردة وهمية. سيتم عرض المكالمة في الموعد المحدد.



s



حسناً، ربما تكون هذه الطريقة الأكثر واقعية للعثور على طريقة للخروج من المحادثات المحرجة، بدلاً من مجرد تشغيل نغمة الهاتف الخاص بك للإيحاء باستقبالك مكالمة هاتفية.

إذا استطعت أن تعطي الإيحاءات الملائمة فقط، كن على ثقة أنه لا أحد سيكون لديه أدنى فكرة أنك كنت تستخدم تطبيقاً لتجنُّب هذا الوضع. ومع ذلك، فمن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق ليس هو الوحيد القادر على القيام بذلك. غيره من تطبيقات المكالمات الوهمية موجودة ومتاحة بالفعل على آندرويد. كما أن هناك تطبيقات أخرى مفيدة لآيفون.

لكننا اخترنا لك أحد أسهل وأفضل التطبيقات المتاحة بسهولة.