بالصور..العشق يدفع أميركية للانتقام من حبيبها في أكثر شيء يرتبط به الرجال.. لن تصدق ماذا فعلت؟!

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

دفع جنون الحب بعاشقة أميركية غاضبة إلى الانتقام من حبيبها بطريقة غريبة جداً، بعد أن قطع علاقته بها، حيث آذته في أكثر ما يؤلم الرجال عادة!

فقد قامت كريستينا كوتشما، البالغة من العمر 24 عاماً، وتعمل في أحد البنوك المرموقة في Wall Street بنيويورك، أشهر حي للمال والأعمال في العالم، برمي سيارة حبيبها المرسيدس الفارهة في حمام السباحة كعقاب على قطع العلاقة، حسب تقرير لصحيفة نيويورك تايمز الأميركية.


استثمار




pic

وكان حبيبها البالغ من العمر 41 عاماً ويدعى غاي جينتال، قد قرر قطع علاقته بكوتشما، بينما كان يقضي إجازة وحده في جزر الباهاما.

واتهمت كوتشما حبيبها السابق بنقض وعوده لها بالاستثمار في مشروع تجاري قررت البدء فيه، حيث قالت في رسالة أرسلتها له: "لقد أخبرتني أنك ستساعدني في البدء بمشروعي.. هذه كانت كلماتك.. والآن تريد أن تصبح مستثمراً بدوني.. تفضل يا مستثمر هناك مفاجأة بانتظارك في حديقة منزلك الخلفية.. ابدأ بهذه الفكرة الاستثمارية أولاً!"

وعندما عاد الحبيب إلى المنزل وجد سيارته المرسيدس موديل MS 400، التي بلغ ثمنها 100 ألف دولار غارقة في حمام السباحة في فناء منزله.


رد فعله الغريب




pic

ولكن الغريب أن ردة فعل جينتال لم تكن انتقاماً كما يمكن أن يخطر ببال الكثيرين، فقد قال لموقع Indy100 "علي أن أتحمل بعض المسؤولية.. إذا لم تصب المرأة بالجنون فهي لا تحبك.. ولا بد أنني قد دفعتها للجنون للدرجة التي جعلتها ترمي بسيارتي في حمام السباحة بهذا الشكل".