جانير أركين يهدي شكران أوفالي شقة بـ7 ملايين دولار.. حلمت بامتلاك بيت خارج تركيا فاشترى لها بيتاً في ناطحة سحاب

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

أهدى لاعب كرة القدم التركي جانير أركين شقة بنحو 7 ملايين دولار إلى زوجته الممثلة التركية شكران أوفالي؛ وذلك لتحقيق حلمها بامتلاك شقة خارج تركيا.

الشقة، وحسب مجلة "سيدتي"، تشبه الفيلا الطابقية (سوبر دوبليكس) وتقع في ناطحة سحاب مكونة من 60 طابقاً في ولاية ميامي الأميركية، فيما تطل على الناطحة على شاطئ Sunny Isles.

وتحتوي الشقة على 3 غرف نوم، وصالون، وغرفة سفرة، بالإضافة إلى حمام سباحة، وسبا، وصالة سينما، فيما تبلغ مساحتها 195 متراً. ويبلغ سعر الشقة 25 مليون ليرة تركية، أي نحو 7 ملايين دولار أميركي.

كما سبق له قبل شهر وتحديداً مطلع سبتمبر/أيلول 2017، إهداء زوجته هدية أخرى ثمينة، وهي سيارة جيمس بوند الشهيرة Aston Martin DB11.

وبلغ سعر السيارة التي اشتراها لها نحو 5.2 مليون ليرة تركية، أي ما يقارب مليون دولار أميركي، وذلك بالتزامن مع مرور 8 أشهر على زواجهما، واعتبرت حينها أول امرأة تركية تمتلك هذه السيارة.

وكان الثنائي قد تزوجا في يناير/كانون الثاني 2017 بإيطاليا، واقتصر حفل الزواج على عائلتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، فيما كان أول عشاء حفل زفاف تركي يقتصر حضوره على 10 أشخاص فقط.


♥️

A post shared by Şükran Ovalı (@sukranovali) on


يذكر أن أوفالي ارتبطت بالممثل شكرو أوزيلديز وشريكها في مسلسل "ثأر الإخوة" قبل ارتباطها باللاعب في نادي بشكتاش، وعقب الانفصال اتهمها معجبوه بهجره حباً للمال والثراء والرفاهية.

تجدر الإشارة إلى أن أوفالي عُرفت في الوطن العربي بدورها في مسلسل "ثأر الإخوة" مع الممثل كرم بورسين، وشكرو أوزيلديز، وبورجو بيرجيك، والموسم الثاني من "عشق ودموع".