أفراد العائلة الملكية يخالفون القانون أيضاً.. بالصور الملكة إليزابيث تقود سيارتها بدون ربط حزام الأمان

تم النشر: تم التحديث:
QUEEN ELIZABETH
LONDON, ENGLAND - OCTOBER 12: Queen Elizabeth II talks to guests during a reception to celebrate the Women's Royal Naval Service 100 project at The Army and Navy Club on October 12, 2017 in London, England. (Photo by Alastair Grant - WPA Pool/Getty Images) | WPA Pool via Getty Images

شوهدت ملكة بريطانيا إليزابيث وهي تقود سيارتها في منتزه وندسور غريت بارك القريب من قلعة وندسور وهي أحد مقرات إقامتها. إلا أن الملكة ظهرت في الصور التي نشرتها صحيفة Daily Mail وهي لا تضع حزام الأمان.



elizabeth

وأشارت الصحيفة أن الملكة تحب القيادة وأنها لا تحتاج إلى رخصة لذلك، إذ ظهرت أكثر من مرة وهي تقود سيارتها من نوع رونج روفر.



elizabeth driving



elizabeth drive

وأظهرت الصور الملكة وهي تقود سيارتها من نوع جاغوار، في يوم عطلة سائقها الخاص، بينما يجلس إلى جانبها حارسها الشخصي.



the queen driving her jaguar

وكان هذا الظهور هو الأول للملكة بعد عطلتها الصيفية، حيث قضت 3 أشهر في إسكتلندا، بحسب الصحيفة.



elizabeth

وليست هذه هي المرة الأولى التي تخالف فيها العائلة الملكية القوانين، فقبل الملكة التي تبلغ من العمر 91 سنة، ظهر الأمير جورج، في مايو 2017، صاحب الثلاث سنوات داخل سيارة، واقفاً غير مرتدٍ حزام الأمان، بينما كان في طريقه إلى حفل زفاف خالته بيبا ميدلتون.



photo

وقالت صحيفة الديلي ميل البريطانية: "على الرغم من أنَّ السيارة لم تكن تسير بسرعة، فإنه من الواضح أنَّ ذلك كان خطيراً. ففي حال صادف مثلاً وجود سيارةٍ أخرى أمام السيارة التي كانت تُقل الأمير، ربما سيتوجَّب عليهم استخدام المكابح".



photo

وظهر الأمير وهو يقف في السيارة وينظر من جانبٍ لآخر، وقال مصدر مطلع لصحيفة الديلي ميل البريطانية: "لا أعلم إذا كانت السيارة مُزوَّدة بأحزمة أمانٍ أم لا، لكن في حال كانت السيارة مزوَّدة بها، فإنَّه كان ينبغي أن يرتدي حزام أمان".