حبيبة الأمير هاري تتخلى عن دورها في Suits إرضاءً للملكة.. هل لمَشاهدها الحميمية علاقة بالأمر؟

تم النشر: تم التحديث:
MEGHAN MARKLE PRINCE HARRY
TORONTO, ON - SEPTEMBER 25: Meghan Markle and Prince Harry hold hands the Wheelchair Tennis on day 3 of the Invictus Games Toronto 2017 at Nathan Philips Square on September 25, 2017 in Toronto, Canada. The Games use the power of sport to inspire recovery, support rehabilitation and generate a wider understanding and respect for the Armed Forces. (Photo by Karwai Tang/WireImage) | Karwai Tang via Getty Images

قررت الممثلة ميغان ماركل، حبيبة الأمير هاري، الانسحاب من مسلسل Suits الذي حققت من خلاله شهرة كبيرة.

واعتبرت صحيفة Daily Mail البريطانية، أن ماركل (35 عاماً) ضحت بمستقبلها في عالم الفن؛ حتى ترضي الملكة إليزابيث وتسمح بتعجيل إعلان خطوبتها من الأمير هاري لتحصل على لقب دوقة.

مصادر للصحيفة كشفت أن قرار ماركل عدم المشاركة في الموسم الثامن من المسلسل سيعجّل بخطبتها، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان رسمياً في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر/كانون الأول 2017 المتزامنة مع فترة احتفالات أعياد الميلاد.

ليس من السهل أن تتخلى عن المسلسل؛ إذ حصلت الممثلة الأميركية الحسناء على شهرتها الكبيرة من لعب دور المساعدة القانونية "ريتشل زين" في Suits، وقبل ذلك أدت أدواراً في مسلسلات أخرى مثل: Fringe، و CSI: Miami، وGeneral Hospital.

في المقابل، قد لا تتمكن ميغان من المواصلة في المسلسل؛ بسبب لقطاتها الحميمية مع الممثل الكندي باتريك يوهانس، المعروف بأداء شخصية مايك روس في Suits.



meghan markle suits

وتعرضت ميغان لانتقادات شديدة، بحسب Daily Mail، عندما تسربت أخبار مواعدتها للأمير هاري؛ وذلك بسبب المَشاهد الحميمية الجريئة، ويبدو أن هذا هو سبب اتخاذها قرار الابتعاد عن التمثيل؛ من أجل إقناع العائلة المالكة البريطانية بأنها مستعدة للقيام بكل التضحيات من أجل الزواج بهاري.

وأشارت عدة تقارير إلى أن الأمير هاري سعيد مع ميغان أكثر من أي وقت مضى، فيما رجح موقع Hollywood Life أن يكون الأمر أحد المعجبين بمسلسل Suits.

يُذكر أن الأمير ليس الرجل الأول الذي تجمعه علاقة جادة بميغان؛ إذ كانت ميركل على علاقة عاطفية بطاهٍ معروف يدعى كوري فيتييلو، عندما قابلت الأمير هاري في مايو/أيار من عام 2016.

افترق الاثنان في الشهر نفسه. ووفقاً لتقارير National Post، بدأت ميركل بعدها التواصل مع الأمير بصورة أكبر.

أخبار قصة حب جديدة يعيشها الأمير هاري - الابن الأصغر للأمير تشارلز والأميرة الراحلة ديانا، مع بطلة مسلسل Suits السمراء ميجان ميركل، تصدرت عناوين الصحف البريطانية، أواخر شهر أكتوبر/تشرين الأول من عام 2016.

ومنذ ذلك الحين، لا تستطيع الصحافة أو وسائل التواصل الاجتماعي الاكتفاء بأخبارهما، وتتبع كل ما يجري بينهما، خاصة أن مجلة People الأميركية الشهيرة أكدت أن العاشقين يتواعدان منذ أشهر وأن العلاقة ليست جديدة، حسب مصدر مقرب للأمير هاري الذي لا يزال أعزب على الرغم من بلوغه الـ35 عاماً.