كيت ميدلتون تعاني من فضائح أقاربها أمام العائلة الملكية.. يتعاطون المخدرات ويتشاجرون في الشارع والشرطة تعتقل خالها

تم النشر: تم التحديث:
COLLAGE
Social Media

ألقت الشرطة البريطانية القبض على غاري غولدسميث، خال الدوقة كيت ميدلتون، بعد واقعة تعديه بالضرب على زوجته جولي بعد مشادة كلامية نشأت بينهما في أحد شوارع لندن، بحسب صحيفة ذا ديلي ميل البريطانية.

وحسب سائق سيارة أجرة صادف مروره مكان الواقعة، أكد أنه شاهد غولدسميث يلكم زوجته في وجهها مما أدى إلى طرحها أرضاً، لدى خروجهما من ناد خاص.

وبحسب صحيفة ذا صن، فإن سائق سيارة الأجرة اصطحبهما إلى المنزل، وأن الجدل بينهما بدأ في سيارته، حيث ظل غولدسميث يصرخ في وجه زوجته، بينما تتهمه هي بتعاطي كمية كبيرة من مخدر الكوكايين، وبعد أن قام بتوصيل الزوجين إلى منزلهما، لكم غولدسميث زوجته وطرحها أرضاً، ونقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وذكرت صحيفة ذا ديلي ميل، أنه في نفس الليلة وقبل الواقعة بساعات نشر غولدسميث تغريدة مصحوبة بمجموعة صور تجمعه بزوجته، وعبر عن سعادته بنجاح مزاد علني لصالح الأعمال الخيرية.

وبحسب ديلي ميل، فإن غولديسميث يلقب في وسائل الإعلام بـ"ملك المرح" و"الخروف الأسود" أحياناً، وتعد جولي آن هي الزوجة الرابعة له.

وبحسب الصحف البريطانية، فإن غولدسميث أطلق سراحه بكفالة، وسيمثل أمام المحكمة في 31 أكتوبر/ تشرين الأول، وعزلت الشرطة الزوجين ومنعت أي حوار بينهما لحين العرض على المحكمة.