Franch Montana يرقص في شوارع شفشاون المغربية في آخر أغانيه مع مخرج عالمي شهير

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

اختار مغني الراب الأميركي من أصول مغربية كريم خربوش الشهير باسم French Montana أزقة وشوارع مدينة "شفشاون" المغربية لتصوير آخر أعماله الفنية، والتي حضر إليها مع المخرج X، وهو الفنان الذي كان وراء إخراج أجمل أغاني المغنية العالمية ريهانا والكندي دريك والأميركي كندريك لامار.

وبحسب النسخة المغاربية من "هاف بوست" فإن اختيار مونتانا للمدينة الزرقاء رائعة الجمال لم يأت دون تخطيط، فقد سبق وأن زارها المغني الذي ولد في الدار البيضاء عام 1984، صيف هذا العام، وعاد إليها لأنها أذهلته حقاً بجمالها، كما ذكر تقرير أن المغني "لا يخفي حبه للمغرب، البلد الذي كبر فيه، ولا يتردد في تكريمه من خلال كلماته أو الفيديوهات والصور التي ينشرها على الإنستغرام".


CALLING SHOTS FROM A MOUNTAIN TOP 🇲🇦🙏🏼 love Morocco 🇲🇦

A post shared by French Montana (@frenchmontana) on


واستغرق تصوير الكليب حوالي 20 ساعة، وكانت الأزقة الملونة للمدينة، والفلكلور المحلي، وجبال الريف وخاصة الروح الشبابية لشفشاون- العناصر الأساسية لهذا الكليب.

وشارك مونتانا على حسابه على إنستغرام بعض الصور والفيديوهات لإقامته في شفشاون، لكنه لم يفصح عن موعد عرض الكليب لأغنية Famous التي صورها هناك.


CHILLIN WITH THE FUTURE OF MOROCCO 🇲🇦 MAKING A DIFFERENCE ONE DAY AT A TIME 🙏🏼 #hopeyoudontgetfamous

A post shared by French Montana (@frenchmontana) on


كما نشر المغني فيديو أخير له أثناء رقصه مع بعض المغنين والراقصين المحليين في شوارع المدينة، قبل أن يصور رحيله من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء.



وأعلن كذلك على حسابه على إنستغرام أن هناك مشروعاً قيد التجهيز بالمشاركة مع المنظمة غير الحكومية Care Morocco، لتحسين الأوضاع الدراسية للشباب المغربي في الأوساط المهمشة الحضرية والقروية، دون أن يقدم أي تفاصيل بخصوص الموضوع.



الجدير بالذكر أن مونتانا واحد من أنجح مغنيي الراب في العالم وسبق وربطته علاقات صداقة بالعديد من نجوم هوليوود، وعلاقة عاطفية بكلوي كارداشيان شقيقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

كما نشر قبل فترة كليباً يجمعه بصديقه الممثل فان ديزيل، الذي تأثر بديانة مونتانا الإسلامية وقرر تجربة الصيام في شهر رمضان.