"كي تبدو وسيماً مثل والدي".. المغربية إيمان الباني تجبر زوجها مراد يلدريم على ارتياد مركز تجميل لإجراء هذا العلاج!

تم النشر: تم التحديث:
MURAD YILDIRIM
سوشال ميديا

نجحت المغربية إيمان الباني ملكة جمال المغرب سابقاً، في إقناع زوجها الفنان التركي الشهير مراد يلدرم لعلاج مشكلة تساقط شعره التي يعاني منها هذه الأيام بعدما أخبرته قصة مشابهة عاشها والدها.

وبحسب موقع gecce الفني فقد توجه الفنان التركي لمركز شهير للعناية بالشعر في مدينة إسطنبول يقصده العديد من الفنانين في مقدمتهم "بوراك أوزجيفت"، والفنانة صيلا، وبدأ أولى جلسات العلاج.

وأكدت إيمان لزوجها أن والدها كان يعاني من المشكلة ذاتها قبل أن يقرر علاجها على الفور وهو ما ساعده على التغلب عليها سريعاً على حد تعبيرها.

وقالت إيمان لزوجها وفق ما نقله الموقع، "لم يكن لوالدي شعر في البداية، لكن انظر إليه الآن يبدو وسيماً جداً".

ويقدم يلدرم النسخة التركية من برنامج من سيربح المليون منذ ما يقارب النصف عام بعد أن أنهى المذيع السابق للبرنامج عقده مع القناة مالكة حقوق بث البرنامج. واستضاف البرنامج في حلقته الأخيرة النجم البوليودي أمير خان الذي أعلن تبرعه بالمبلغ الذي ربحه لصالح مؤسسات خيرية لمساعدة اللاجئين.

وحقق الفنان مراد يلدرم نجاحات كبيرة داخل تركيا وخارجها خلال المسلسلات والأعمال الفنية التي شارك فيها كان آخرها فيلم "عشق بلا نهاية"، الذي صوره بمشاركة الفنانة مريم أوزارلي مطلع العام.

وكان مراد وإيمان قد احتفلا بزواجهما أكثر من مرة بين المغرب وتركيا، حيث ظهر النجم التركي وعائلته وهم يحتفلون على الطريقة المغربية في إسطنبول وهو ما أثار استياء بعض الصحفيين الذين هاجموا الفنان آنذاك وطالبوه باحترام العادات والتقاليد التركية على حد تعبيرهم.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد هاتف عائلة الباني وطلبها للزواج بمراد خلال تواجدهما في مدينة إسطنبول، وهو ما حدث بالفعل ليعود الرئيس التركي ويقدم لهما هدية تذكارية بمناسبة ارتباطهما.