مصري وزوجته يفوزان ببطولة أميركا المفتوحة للاسكواش.. لأول مرة يحمل زوجان كأس المسابقة

تم النشر: تم التحديث:
B
ب

فاز الزوجان المصريان علي فرج ونور الطيب، أمس السبت، ببطولة أميركا المفتوحة للاسكواش التي أقيمت في فيلادلفيا بالولايات المتحدة.

وهذه أول مرة يفوز شخصان متزوّجان بهذه البطولة، بحسب ما ذكرت وسائل إعلامية.

كانت البداية مع نور الطيب التي توجّت ببطولة أميركا المفتوحة بعد تغلبها على مواطنتها رنيم الوليلى بثلاثة أشواط مقابل شوطين فى المباراة النهائية لتحقق بذلك أول لقب للاعبة مصرية.

وحسمت نور الطيب المباراة بصعوبة من الوليلي في الشوط الخامس بنتيجة 11/5، ثم جاء علي فرج لاعب المنتخب المصري للاسكواش وزوج نور الطيب ليتوج بلقب بطولة أميركا المفتوحة أيضاً، في منافسات الرجال، وذلك بعد تغلبه على مواطنه محمد الشوربجي، بـ3 أشواط نظيفة في المباراة النهائية، ليكمل فرحة الأسرة بتحقيقها إنجازاً تاريخياً عن طريق تتويج الزوج والزوجة بلقب أميركا المفتوحة للاسكواش في منافسات الرجال والسيدات.

والطيب هي أول مصرية تحقق لقب هذه البطولة.

وأعربت الطيب بعد الفوز عن فرحتها البالغة، وقالت إنها كانت تحلم بهذه اللحظة.

يُذكر أن شهر أكتوبر قد شهد عدة انتصارات للمنتخبات المصرية، حيث تأهل منتخب كرة القدم الأول إلى مونديال روسيا 2018 بعد غياب 28 عاماً، بالإضافة لتتويج منتخب كرة الطائرة سيدات ببرونزية بطولة الأمم الإفريقية، وجاء الإنجاز الجديد مع الزوجين نور الطيب وعلي فرج، لاعبا المنتخب المصري للإسكواش، حيث نجح الثنائي في تحقيق إنجاز مصري على الأراضي الأميركية كأول زوجين يحقق بطولة أميركا المفتوحة للاسكواش.