ضاعت منه قرابة العام وعثر عليها قبل انتهاء صلاحيتها بـ يومين!.. ورقة يانصيب تربح رجلاً 24 مليون دولار في اللحظات الأخيرة

تم النشر: تم التحديث:
S
س

ربح رجلٌ يبلغ من العمر 68 عاماً من ولاية نيوجيرسي الأميركية قبل أيام مبلغَ 24 مليون دولار أميركي في اليانصيب، بعدما عثر على بطاقة رابحة كان قد أضاعها في قميص قديم.

وبحسب ما نقلت صحيفة الإندبندنت البريطانية، 13 أكتوبر/تشرين الأول، اشترى جيمي سميث تذكرة اليانصيب قبل قرابة عامٍ، وحصل على جائزته قبل الموعد النهائي لصلاحية البطاقة بيومين فقط.

وقال الجد لمسؤولي المسابقة أنه كان يشتري بطاقات المسابقة على مدار السنوات الخمسين الماضية، ولكنه لم يكن أبداً مُتعجلاً في التحقق منها.

وقال سميث بحسب ملفه الشخصي الذي نشره موقع يانصيب نيويورك "انتهى بي الأمر وبحوزتي كومة من البطاقات، بما في ذلك تلك البطاقة التي يتحدّثون عنها في الأخبار".
وأضاف قائلاً "وقفت هناك لدقيقة أفكر هل أنا حقّاً أرى ما أظن أني أراه؟".

وتابع "كان علي أن أُخرج رأسي من النافذة وأستنشق بعض الهواء النقي، لقد كُنت في شك جادٍ، وكان عليّ حقاً إقناع نفسي أن ما يحدث حقيقي".

واختار سميث أن يحصل على جائزته في شكل أقساط متباعدة على مدار 26 عاماً.

وعندما سُئِل كيف سيُنفق تلك الأموال، قال الحارس المُتقاعد إنه يريد مناقشة الأمر مع عائلته بالكامل قبل اتخاذ أي قرار.

ويشار إلى أن الفائز بأكبر جائزة يانصيب في تاريخ مسابقة نيويورك هو هارولد دايموند، وقد نال 326 مليون دولار أميركي في عام 2014.