رغم تاريخها الطويل في تقليد ملابس فنانات أخريات.. هيفاء وهبي تسبق بيلا حديد بـ 4 سنوات في ارتداء هذا الفستان!

تم النشر: تم التحديث:
BELLA HADID
huffpost

نشرت عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية، بيلا حديد، صورة لها ترتدي فستاناً أسود من تصميم Dolce & Gabana على حسابها على إنستغرام.


🦋🖤

A post shared by Bella Hadid (@bellahadid) on



A post shared by Bella Hadid (@bellahadid) on


ولفت الفستان الانتباه لتشابهه إلى درجة التطابق مع فستان ارتدته المغنية اللبنانية هيفاء وهبي قبل نحو 4 سنوات.



pic

كما لفت اعتماد حديد على موضة الحواجب الرفيعة المرفوعة، وهي ذاتها التي اعتمدتها وهبي في صورتها السابقة.

وقد تكرر التشابه بين إطلالات بيلا وهيفاء، إذ ارتدت الأخيرة تنورة سبق لبيلا ارتداءها وكانت من تصميم Roberto Cavalli، وظهرت بها بيلا على غلاف مجلّة L’officiel الروسيّة.



pic

كما ارتدت وهبي ثوباً أسود مفتوح الكتفين سبق لبيلا ارتداؤه.



pic

اللبنانية هيفاء وهبي لها باع طويل في تكرار الملابس نفسها مع فنانات أخريات، سواء سبقتهن هي بالإطلالة أم سبقنها وجاءت متأخرة فيها.

نذكر أولها تقليدها لإطلالة جيجي حديد شقيقة بيلا حديد، بارتدائها بنطلون جينز منقوشاً، وفوقه تيشيرت قطني طبع عليه حرف H، وكانا من تصميم Tommy Hilfiger حيث تعد حديد واجهة دعائية له، حتى إنها ظهرت بالإطلالة نفسها قبل وهبي بفترة.



pic

ووصل سعر البنطلون الذي ارتدته وهبي في أبريل/نيسان 2017، إلى 190 جنياًه إسترلينياً (4430 جنيهاً مصرياً)، أما التيشرت فكان بمبلغ 45 جنيهاً إسترلينياً (1050 جنيهاً مصرياً).


👉#haifawehbe👉

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on


أيضاً، في يونيو/حزيران 2016، نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس صورة لها وهي ترتدي نقشة مميزة بالورود متداخلة الألوان، تعود لدار أزياء ديسكويرد 2.


#thequeenofstage #myriamfares #summer #vacation

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on


لكن هيفاء ظهرت بعد ذلك بأقل من شهر، وهي ترتدي النقش نفسه، لكن هذه المرة على فستان، في أثناء جلسة تصوير، واستغلتها في الترويج لأحدث أغانيها "ما تيجي نرقص".



كما كانت وهبي الأسبق إلى الفستان الذي صممه المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، واختارت له اللون الأخضر لتذهب به إلى حفل ليلة رأس سنة 2016 في مصر.



وبعد شهر تقريباً، ظهرت نادين بالفستان نفسه، لكن هذه المرة بلون ذهبي، في حفل عشاء الموركس دور 2016.





وفي ديسمبر/كانون الأول 2015، نشرت هيفاء وهبي نادين صوراً لها على إنستغرام، بفستان للمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، كانت قد ارتدته في إحدى الحفلات التي أحيتها على متن سفينة "شط بحر الهوى" قبل ذلك بأشهر. لكن رغم جماله، فإنها لم تكن المرة الأولى التي يظهر فيها فستان زهير مراد.


Sometimes not saying anything says it all!

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on



Christmas mood🎅💕 I love the fact being the the reflection of myself and no one else's!! #haifawehbe !

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on


نجوى كرم كانت الأولى التي ظهرت بهذا الفستان في 2012، عندما مشت به على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، والذي حضرته بصفتها الوجه الإعلاني الجديد لمستحضرات "لوريال" العالمية.



celebrities

تلتها الممثلة والمغنية الأميركية جنيفر لوبيز، التي ارتدته أثناء تقديمها حفل جوائز الغولدن غلوب في 2013، ونهايةً بهيفاء في 2015، الفرق كان في كون فستان كرم مبطناً وغير كاشف.

وفي منتصف سبتمبر/أيلول 2015، ظهرت هيفاء وهبي في مدينة هامبورغ بألمانيا، في أثناء حفل عشاء، وهي ترتدي فستاناً قصيراً مميزاً من بالمان، وذلك قبيل تسلمها جائزة أفضل فنانة في الشرق الأوسط BAMA 2015.



celebrities

وهي الصورة التي أثارت الجدل والمقارنات بشكل فوري بينها وبين نظيرتها اللبنانية نادين نجيم، التي سبقتها إلى هذا الفستان قبلها بأيام، في جلسة تصويرية مطلع سبتمبر من العام ذاته.



تكرار فستان بالمان لم يتوقف هنا؛ بل عاد إلى الأضواء عندما ظهرت به الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، في صورة مع طفلتيها على حسابها بإنستغرام، في يونيو/حزيران 2016، معيداً حالة المقارنة بين من جعلته أجمل.