أميركي الجنسية وابن مخرج عربي كبير.. معلومات لا تعرفها عن حبيب يسرا في كليب "3 دقات"

تم النشر: تم التحديث:
YSRA
social

عقب النجاح الذي حققته أغنية "3 دقات" للمغني المصري "أبو" مع الفنانة يسرا، تساءل الكثير ممن شاهدوا الكليب عن حبيب يسرا الذي ظهر معها في الأغنية، خاصة أن باقي نجوم العمل من الشخصيات المعروفة للجمهور.





وبينما توقع البعض أن يكون الرجل هو خالد صالح سليم زوج يسرا، لكن الفنانة شيرين رضا ظهرت من خلال برنامج "معكم منى الشاذلي"؛ لتوضح أن الشخص الوسيم هو مالك العقاد نجل المخرج السوري-الأميركي الراحل مصطفى العقاد، صاحب فيلم "الرسالة" و"عمر المختار" والذي قُتل عام 2005 خلال تفجير إرهابي بالعاصمة الأردنية عمّان.





مالك، يعمل مخرجاً ومنتجاً أيضاً؛ إذ تخرّج في جامعة Southern California للافلام، وشارك في إخراج العديد من الأفلام، منها عدد من سلسلة أفلام Halloween.

والدته هي باتريسيا العقاد، زوجة مصطفى العقاد السابقة، ولديه أخوان شقيقان، هما طارق، وريما التي قُتلت مع والدها في الانفجار.

كما أخرج عدداً من الإعلانات وكليبات الأغاني، أشهرها أغنية "بكرة نهار جديد"، التي كتبت كلماتها المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، وشارك في غنائها نجوم بالوطن العربي، منهم كاظم الساهر وشيرين وتامر حسني ولطيفة وأسماء لمنور.





يعيش مالك في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، وتربطه علاقة صداقة مع كثير من الفنانين العرب.

وكان موجوداً بمصر في أثناء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، فطلب منه فريق عمل الأغنية المشاركة معهم في الكليب.

العقاد، قال إنه سيواصل مسيرة والده في الإخراج، كما أنه يحلم بعمل فيلم "صلاح الدين" والذي تمنى والده إخراجه، لكن لم يسعفه الوقت قبل رحيله للبدء فيه.