مسعود أوزيل يحذف نساء من على إنستغرام بعدما أجبر خطيبته سابقاً على عدم متابعة الرجال.. فمن أول الضحايا؟

تم النشر: تم التحديث:
S
social media

حذف نجم نادي أرسنال الإنكليزي، اللاعب الألماني مسعود أوزيل، عددًا من النساء اللاتي يتابعهن عبر حسابه الرسمي على إنستغرام بينهن شهيرات، بعد أسابيع من قيام خطيبته بحذف كل الرجال الذين يتابعون حسابها على الموقع ذاته.

وبحسب ما نقلته صحيفة "وطن" التركية، فقد قام أوزيل، المنحدر من أصول تركية، بحذف فنانات وعارضات أزياء عالميات، كان في مقدمتهن النجمة الأميركية ريهانا، وإيرينا شايك صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو السابقة، وكانديل جانير، وغيرهن.

وذكرت الصحيفة أن تصرف أوزيل جاء بطلب من خطيبته أمينة غولتشه ملكة جمال تركيا لعام 2014، بعد أن أجبرها في وقت سابق على حذف كل الرجال من حسابها.

وحذفت غوتشه زملاء لها كانت تربطها بهم علاقة جيدة، وأبرزهم نجم مسلسلها الوحيد "لن أستسلم أبداً".

وتتابع غولشه الآن 104 شخصيات عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، من بينهم صديقها مسعود أوزيل وحسابات أخرى لفنانات وعارضات أزياء، حيث خلت القائمة بالفعل من الرجال، بينما وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 949 ألف متابع.

وبحسب الموقع، فإن اللاعب الألماني أكد لغولتشه عدم ارتياحه إلى متابعتها الرجال، وهو ما دفع غولتشه لقبول طلبه وحذف أصدقائها من الرجال على الفور.


❤ @m10_official

A post shared by Amine Gülşe (@gulseamine) on


ولم يقم اللاعب الألماني أوزيل بزيارة خطيبته غولتشه في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية، أجرت على أثرها عملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية خلال الأسابيع الماضية. وبررت غولتشه غياب أوزيل عنها بارتباطه بتدريبات فريقه، حيث يلعب النجم الألماني في صفوف فريق أرسنال الإنكليزي.

الجدير بالذكر أن أوزيل الذي اختار اللعب لصالح المنتخب الألماني، هو من أصول تركية، وظهر اللاعب مؤخراً في مقطع مصور وهو يعرض مقتنيات منزله بالعاصمة البريطانية لندن، والتي كان من بينها صورة عملاقة للسلطان العثماني سليم الثالث فاتح إسطنبول.