سخروا من ملابسه ووصفوها بأقمشة الستائر.. سعر خيالي لبذلتي تامر حسني

تم النشر: تم التحديث:
CAP
Vogue

يبدو أن الأزياء الأكثر غرابة تتصدّر اهتمام الفنّانين والفنّانات، وتقدّم دار الأزياء العالمية Dolce & Gabana العديدَ من الأزياء المختلفة التي يقصدها النجوم في إطلالاتهم.


#تامر_حسني #dolcegabbana

A post shared by اجدد صور الفنانين (@exclusivestars2) on


تصدّر النجم المصري تامر حسني غلاف مجلة Vogue، إحدى أكبر المجلات العالمية، والمتخصصة في شؤون الموضة والأزياء، كأوّل فنان عربي، وأطلقت المجلة شعاراً للغلاف تحت اسم أيقونة الموضة في الوطن العربي "The arab fashion icon".


Introducing @voguemanarabia, a special issue released with #VogueArabia's October issue and covering fashion, design, art, culture, sports, and technology. On the cover of the first issue is actor and musician @tamerhosny. Check out his exclusive interview and fashion shoot in #VogueManArabia, out now. Photographed by @mazenabusrour, styled by @keanoushdarosa, and produced by @nadiaeldasher. يسعدنا أن نقدم لكم ڤوغ العربية للرجل @voguemanarabia، وهي مجلة رجالية جديدة تغطي جميع موضوعات الموضة، والتصميم، والفن، والثقافة، والرياضة، وحتى التكنولوجيا. ويتصدر غلاف العدد الأول من هذه المجلة الفنانُ الشهير ونجم الموسيقى تامر حسني @tamerhosny. اِقرؤوا الحوار الحصري الذي أجريناه معه وشاهدوا جلسة التصوير المميزة على وسم #ڤوغ_العربية_للرجل. وقد صدرت المجلة الآن. (الصورة بعدسة مازن أبو سرور @mazenabusrour، تنسيق كيانوش زرغم @keanoushdarosa، إنتاج نادية الداشر @nadiaeldasher

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on


وجاء اختيار المجلة العالمية، لنجم الجيل تامر حسني، نظراً لأنه يطلق صيحات الموضة في المنطقة العربية، ودائماً ما يبتكر في طريقة ملابسه، التي يظهر بها أمام جمهوره في الدول العربية والعالمية، التي أحيا بها حفلاته الغنائية، و"ڤوغ" العربية، هي مجلة رجالية جديدة تغطي جميع موضوعات الموضة، والتصميم، والفن، والثقافة، والرياضة، وحتى التكنولوجيا. ويتصدر غلاف العدد الأول من هذه المجلة الفنان تامر حسني.



vogue

احتفى تامر حسني كونه الوجه الأول لغلاف النسخة العربية الأولى من مجلة Vogue، وخضع لجلسة تصوير جديدة لصالح المجلة، ووقع الاختيار على قصر محمد علي بالقاهرة، ليكون المكان الذي تُلتقط الصور فيه، وأطلَّ تامر بإطلالات كلاسيكية، تنوعت ما بين البذلة الرجالية العادية وإطلالات أخرى بتوقيع Dolce & Gabana.



من أبرز الإطلالات لتامر حسني كانت بذلة ذهبية اللون بنقوش متداخلة ومختلفة، ولأنها كانت الإطلالة الأكثر غرابة وصفها البعض بقماش الستائر، وآخرون وصفوها ببذلة كان يرتديها اللاعب ليونيل ميسي.

بالبحث عن سعر البذل التي أطلَّ بها النجم تامر حسني في جلسة التصوير، والتي أثارت جدلاً وسخرية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، تبيّن الآتي:

البذلة الأولى ذهبية اللون، وبها نقوش حمراء، وسعرها 1.950 يورو، أي ما يقرب من 40 ألفاً و563 جنيهاً مصرياً.



a

أما البذلة الثانية وكانت حمراء اللون، فسعرها 2.250 يورو، أي ما يقرب من 46 ألفاً و804 جنيهات مصرية.



cap

وبمجموع إطلالات تامر حسني فإنّ البذلتين وصل مجموع سعرهما إلى 87 ألفاً و367 جنيهاً مصرياً، وهذا ما تبيّن لسعر البذلتين فحسب، إلّا أنّ تامر حسني لم يرتدِ من دار D&G فقط، بل تألّق بعدة إطلالات أخرى من دور أزياء عالمية أخرى.



c

وكانت الفنّانة إلهام شاهين قد ارتدت فستاناً من دار أزياء D&G أيضاً، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، وأثارت سخرية البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نُقش على الفستان صور لحيوانات وكلاب وورود، ما اعتبره البعض غريباً، وبعد أن تناقلت بعض المواقع أن الفستان لا يتعدى الألف جنيه، بحثنا أيضاً عن السعر الحقيقي من خلال الموقع، وتبيّن أنّه باهظ الثمن، حيث وصل إلى ما يقرب من 60 ألف جنيه.