وصفه بـ"المهرج" فأشار إليه بـ"الجِرْو الصغير".. عراك حاد بين الروك وأحد أبطال Fast & Furious

تم النشر: تم التحديث:
ROCK GIBSON
other

رغم وقوفهم دائماً مبتسمين بعضهم مع بعض على البساط الأحمر خلال المهرجانات، فإن العلاقة بين نجوم سلسلة أفلام Fast & Furious ليست دافئة على الإطلاق خلف الكواليس.

وأصدر تيريس غيبسون، أحد أبطال الفيلم، تصريحات هاجم فيها زميله في الفيلم نفسه، دواين جونسون أو كما يعرف بـThe Rock؛ لكونه كان السبب في تأخير عرض الفيلم حتى عام 2020، بحسب موقع Complex.

وقال غيبسون ساخراً عبر حسابه على إنستغرام، يوم 4 أكتوبر/تشرين الأول، عندما تم الإعلان عن موعد الجزء التاسع: "أبارك للروك وشريكته هيرام جارسيا، على جعل سلسلة Fast & Furious عنك أنت، ولن أحذف هذا البوست حتى لو طُلب مني.. أراكم يا أصدقاء في أبريل/نيسان 2020".



لكن، لم ينتظر الروك كثيراً، وردَّ على غيبسون وإن كان بشكلٍ غير صريح، حيث نشر له فيديو وهو في الصالة الرياضية يقوم بتمريناته، قال فيه: "الكلاب الكبيرة تأكل، أما الجِراء الصغيرة الباكية فتظل آمنة في الداخل"، في إشارة منه إلى تيريس غيبسون.



وكان تيريس قد نشر صورة على إنستغرام منذ 3 أيام، يظهر فيها أبطال الجزء الأول من فيلم Fast & Furious، والذين وصفهم في تعليقه على الصورة بـ"العائلة الواحدة"، إلا أن الروك استطاع تفريقها منذ أن شارك في هذه السلسلة، كما نعت الروك بـ"المهرج".


Diversity, love, multi ethnic worldwide multi generational, United Nations, One Race, Fast Family...... Until Dewayne showed up I guess this whole time he had a problem cause he wasn't the ONLY ONE on the movie poster........... I guess dreams do come true congratulations to @hhgarcia41 and @therock you guys are just amazing you really broke up the #FastFamily I tried to warn you guys... You thought I was hating...... I was simply fighting to keep the family together what makes us great is when you see us all TOGETHER we don't fly solo..... #MyLastPost today..... I got 3 years of venting on this clown - They offered but YOU didn't have to agree with a solo #HobbsMovie #OriginalFastFamily we salute you and stand on your shoulders #VinDiesel #PaulWalker #RobCohen #RomanTej were offered a spin off we TURNED IT DOWN!!!

A post shared by TYRESE (@tyrese) on


وقال مدير أعمال الروك لموقع Hollywood Life: "إن الروك ليس لديه وقت لما يفعله تيريس، الروك سيقوم بما عليه فعله من أجل حياته وعمله، وهذه السلسلة جزء منها".

وأضاف مدير أعمال الروك: "إن دواين يظن أن تيريس أصبح يتصرف بتفاهة، لكنه سيتحدث عن ذلك في المستقبل بكل تأكيد".

وكان الروك قد هاجم زملاءه في فيلم The Fate of The Furious العام الماضي، عندما قال عن بعضهم إنهم جنباء ويدّعون أنهم ممثلون محترفون، وأضاف أنه يشعر بالغضب خلال مشاركته في سلسلة Fast & Furious دون أي عمل آخر.

وبجانب هذا، شهدت العلاقة بين غيبسون والروك، توتراً على وجه خاص، حيث يعتبر غيبسون، النجم الأميركي والمصارع السابق الروك، أنه ليس فرداً مخلصاً لعائلة The Fast & Furious.