خبيرة مكياج سعودية تدافع عن المتحرشين: أعمل يومياً مع الرجال ولم أتعرض للمضايقات! أسلوب المرأة هو السبب

تم النشر: تم التحديث:
SAUDI
sm

تعرضت خبيرة المكياج السعودية، سارة الودعاني، لانتقادات من طرف عدد من مستخدمي الشبكات الاجتماعية؛ بسبب رأيها في التحرش.

واعتبرت المختصة بالمكياج السينمائي والفني، في فيديو نشرته على سناب شات، أن أسلوب المرأة وطريقة كلامها مع الرجال هي ما تدفعهم إلى التحرش بها أو "معاملتها بقلة أدب".


. #ساره_الودعاني ترند في #تويتر وتتعرض للهجوم والسبب انها تلوم ضحية التحرش ( التحرش يتعمد على البنت 👩 ) . - بنظركم ان ضحية التحرش هو المذنب ؟ 🤔 . ‏@wigmagic ‏@wigmagic ‏@wigmagic متجر متخصص للشعر البرازيلي الطبيعي 😍👌 عندهم بواريك عجيبه واكثر من نوع للوصلات وللفراغات 😋😍 الكواليتي ممتاز واعلى من الممتاز 😍😍 . الشعر اعلى grade 10A واحسن الانواع بالسوق ويوصلون لجميع الدول مجاناً 😍👌🏻 . . دشو اكاونتهم شوفو شغلهم واحكمو 😋😍❤ . ‏@wigmagic ‏@wigmagic ‏@wigmagic

A post shared by سلبرتي عربي | Celebrity Arabic (@celebrity_arabic) on


وقالت الودعاني إنها تقابل أشكالاً مختلفة من الرجال بشكل يومي؛ إذ تعمل معهم منذ سنة 2013 إلى غاية اليوم، وأنه لم يسبق أن تعرضت لأي موقف محرج.



photo



photo



photo

وأوضحت الخبيرة أنها إن رأت، يوماً، في طريقة معاملة الرجل الذي تجمعها به علاقة عمل أي تصرُّف غير عادي، فإنها ستسعى لتوقيف هذا العمل فوراً وإن كان الربح منه مالاً كثيراً.



photo



photo

إذ صرحت في حوار سابق مع برنامج "MBC في أسبوع"، بأنها تمارس الفن الذي تحبه وإن كان مجال السينما راكداً في السعودية، موضحة أن الأمور ستتغير وأنها لن تنتظر انفتاح المجال حتى تبدأ بممارسة هوايتها.


#sw_sfx شاركوني شغلكم بالمكياج السينمائي في هذا الهاشتاق 😍😍😍😍

A post shared by سارة الودعاني (@sarah_wad3ani) on


وحصلت الودعاني، التي تحظى بأزيد من مليون متابعة على إنستغرام، على عدة جوائز في معارض فنية شاركت فيها بباريس ولندن.