ستيفن سيغال وفان ديزل وكاري فيشر.. هؤلاء المشاهير اكتسبوا وزناً زائداً بصورة لافتة رغم نجوميتهم

تم النشر: تم التحديث:
186107267
social media

رغم أن المظهر الخارجي والجسم الرياضي يعد من أهم سمات النجوم، إلا أن عدداً من المشاهير لم يُعيروا انتباها لما يبدون عليه، وقرَّروا التخلي عن حميتهم الغذائية، مما أكسبهم وزناً زائداً، تعرَّضوا بسببه لانتقادات كبيرة، وهو ما أَثَّر على البعض منهم.

يستعرض التقرير أبرزَ النجوم الذين اكتسبوا وزناً زائداً.


فينس فون


اعتاد الجمهورُ على إطلالة النجم فينس فون الرشيقة، إلا أنه اكتسب وزناً زائداً بشكل مبالغ فيه، ولم يحاول اتِّباع أيَّ حميات غذائية للرجوع لطبيعته.

إلا أن ذلك لم يؤثر على أدواره السينمائية واختياراته، فقد تميَّز بالشخصيات التي يقدمها.


ستيفن سيغال


رغم كونه مثالاً للجسم المثالي، فإن نجم أفلام الحركة ستيفن سيجال، الذي عُرف بجسمه الرياضي، قد اكتسب وزناً زائداً مع اختفائه عن الساحة السينمائية، وما زال يعاني منه حتى الآن.


فان ديزل


لفتت صورةٌ نُشرت على شبكات التواصل الاجتماعي، للنجم فان ديزل، جدلاً كبيراً بسبب ظهوره بوزن زائد، وهو ما تسبَّب في انتقاد كبير له من جمهوره، الذي اعتاد عليه بشكل رياضي، وجسم مفتول العضلات.

إلا أن ديزل عمل على خسارة وزنه واستعادة شكله المثالي مرة أخرى.


جيسيكا سيمبسون


على مدار سنوات عملها، اكتسبت النجمة جيسيكا سيمبسون الوزن وفقدته أكثر من مرة.

إلا أن ذلك لم يؤثر أبداً عليها وعلى أعمالها، إضافة إلى علاقاتها الغرامية المتعددة، والتي عُرفت دوماً بها، وآخرها مع لاعب كرة القدم الأميركي السابق إريك جونسون.


كاري فيشر


اشتهرت النجمة كاري فيشر بشخصية "الأميرة ليا"، في فيلم Star Wars، واعتاد عليها الجمهور بالجسم المثالي الذي عُرفت به الشخصية.

إلا أنها عانت من السمنة بسبب اتِّباعها بعضَ العادات الغذائية غير الصحية كما أعلنت من قبل، حتى عملت على إعادة لياقتها وجسمها الممشوق مرة أخرى، قبل عودتها لجزء جديد من الفيلم.


نيللي فورتادو


بعد انفصالها عن زوجها ديمباسو كاستيلون، مرَّت النجمة نيللي فورتادو بظروف صعبة ومشكلات نفسية، مما أثر على شكلها ووزونها بشكل كبير، وهو ما أفقدها جمالها المعهود.


كيشا


تعرَّضت المغنية الأميركية كيشا للعديد من المواقف المحرجة بسبب وزنها الزائد، ومنها قيام منتج ألبومها بالسخرية الدائمة منها، قائلاً إن جسمها بعيد كل البعد عن الرشاقة، مما أصابها بانهيار عصبي، وانفصالها عن شراكتها معه، وهو ما أثَّر عليها وجعلها تكتسب المزيدَ من الوزن أيضاً.


كيلي كلاركسون


بعد حملها وإنجابها للأطفال، اكتسبت مغنية البوب الأميركية، والفائزة بلقب American Idol كيلي كلاركسون الوزن، ولم تتمكن من فقدانه حتى الآن، وقد صرَّحت أنها سعيدة بشكلها، ولن تعمل على إنقاص وزنها أو تغييره.


بريندان فريزر


تعرَّض الممثل الكندي بريندان فريزر إلى صدمة مؤلمة، بسبب انفصاله عن زوجته، وهو ما تسبَّب في اعتزاله التمثيل لفترة، وقد أثَّر ذلك على مظهره بشكل لافت.


مات ديمون



عُرف مات ديمون بجسمه النحيف والمتناسق، إلا أن صورةً التُقطت له أظهرته بوزن زائد مثير للجدل، مما دفعه إلى اتِّباع حمية غذائية، ولعب التمارين الرياضية بهدف العودة إلى سابق عهده، خاصة مع أدواره المميزة.