"خارج حساباتي".. مريم أوزرلي تكشف طبيعة علاقتها بإعلامي فلسطيني

تم النشر: تم التحديث:
BASSEL
sm

بثَّ برنامج "ET بالعربي" -الذي يعرض على قناة MBC- تقريراً تلفزيونياً، أمس الأربعاء 4 أكتوبر/تشرين الأول 2017، يوضح فيه حقيقة العلاقة بين الممثلة التركية مريم أوزرلي ومذيع البرنامج الفلسطيني باسل الزارو.


ايتي بالعربي يعد تقرير ينفي ‏علاقة بين #باسل_الزارو مذيع ايتي بالعربي و #مريم_اوزيرلي ‏‬⁩ . . . . . . . . . . . . . . . 💫✨ بدانة كلينك 💫✨ . . . مراكز التميز العالمية لجراحات البدانة المفرطة، برئاسة الإستشاري الدكتور سلطان التمياط . موقعنا 📍 #البحرين 🇧🇭 للتواصل و الإستفسار 📱00973-35007065 @badanaclinic_bh #السعودية 🇸🇦 📱00966-581022222 @badanaclinic_ksa #الكويت 🇰🇼 📱00965-55250859 @badana_clinic_q8 . . كما بإمكانكم متابعة الحساب الشخصي للدكتور سلطان التمياط على السناب شات 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 Snap : temyatt1 . . .

A post shared by worldcelebrity ✨🌍✨🎥💯 (@worldcelebrity) on


وأشار التقرير أن ما يجمع مريم وباسل هو علاقة صداقة، بدليل أنهما يلتقيان دائماً مع مجموعة من الأصدقاء، ويضعان على الصور وسم "#أصدقاء".


A perfect turkish night out 😋 . . #friends #friendsforever #nightout #Istanbul #turkey #dinner

A post shared by Bassel Alzaro باسل الزارو (@basselalzaro) on


واعتبر التقرير أن الشائعات حول وجود علاقة عاطفية بين أوزرلي والزارو بدأت منذ لقائهما خلال إجازة الصيف في العاصمة الألمانية برلين.


#sohappytohaveyouinmylife ❤️ Picture @lueynohut

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on


ويشار أن النجمة التركية لا تُخفي عادةً مشاعرها، إذ إنها كانت تظهر باستمرار مع حبيبها الأول ووالد طفلتها جان ألتاش. وأنها ظهرت بعد انفصالها عنه مع رجل الأعمال التركي آلت أوزجان، وأن النجمة قالت بعد انتهاء العلاقة: "الارتباط خارج حساباتي".

وتداولت الصحف التركية مؤخراً، أنباء عن وجود علاقة بعد أن شوهدت أوزرلي مع الزارو بإسطنبول، في نفس السيارة قبل توجههما لنفس الفندق.

وكان الزارو قد قابل أوزرلي في الإمارات، خلال شهر سبتمبر/أيلول الماضي، حيث نشر صورَهُ معها عبر حسابه على إنستغرام.


Welcome to Dubai @meryemuzerlimeryem 🤗🤗 #friends

A post shared by Bassel Alzaro باسل الزارو (@basselalzaro) on


وكان الزارو أيضاً قابل أوزرلي احتفالاً بعيد ميلادها، خلال يوليو/تموز، وأغسطس/آب الماضي، في برلين بألمانيا، حيث ظهر الاثنان في الصور وهما متقاربين بشكل ملحوظ.


🚋🚃🚋🚃🚋.... ❤️🙈🤗😘

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on


وكان الزارو نشر فيديو على إنستغرام بصحبة أوزرلي، حيث ردَّدت النجمة التركية بعضَ الكلمات بالعربية، في حين قالها الزارو بالتركية.