ثورة في علاج الضعف الجنسي.. كريم الفياغرا الجديد يحمي من الآثار الجانبية للعقار التقليدي

تم النشر: تم التحديث:
VIAGRA CREAM
other

من المتوقع أن يُحدث كريم الفياغرا ثورة في عالم العلاقات الجنسية حينما يحظى بشعبية واسعة؛ إذ يُعدُّ علاجاً للضعف الجنسي وضماناً لإتمام العلاقة الجنسية بنجاح.

يُقدر عدد الرجال الذين يعانون من هذه المشكلة بـ 152 مليون رجلاً حول العالم، بحسب موقع Ella Hoy الإسباني.

والعجز الجنسي هو عدم القدرة على القيام بعلاقة جنسية كاملة، بسبب عدم وجود رغبة جنسية أو عدم القدرة على الانتصاب.

وبحسب موقع "الطبي" فإن العجز الجنسي نتيجة لعدة أسباب من أبرزها، بعض الأمراض الجسدية كالسكري، والأمراض النفسية وتقلبات المزاج، وأمراض الشرايين وضعف تروية الأعضاء التناسلية، واستخدام بعض الأدوية وخاصة أدوية العلاج النفسي، التدخين، السمنة المفرطة.

وعند الحديث حول الفياغرا التقليدية، تجدر بنا الإشارة إلى عدد من المخاطر الهامة لأي دواء يُؤخذ عن طريق الفم، على سبيل المثال، ففي حالة مرضى القلب يمكن أن تحدث مشاكل خطيرة، فيجب على البعض البقاء بعيداً عن هذا المنتج الخارق، أو استخدام البدائل.

يضع كريم الفياغرا حداً للآثار الجانبية الهامة، على الرغم من أنه يحتمل ألا تكون خطرة على الصحة، وثبتت آثاره الواضحة في العديد من البلدان حول العالم؛ إذ يساعد على الانتصاب وبالتالي تسهيل إتمام العلاقات الجنسية.


مميزات كريم الفياغرا


كونه منتجاً لا يتم تناوله يحمي من الكثير من مخاطر الحبوب الزرقاء الشهيرة، إذ تشير التقديرات إلى أنه في بدايات انتشار أقراص الفياغرا، تسببت في فوضى بين الرجال البالغ أعمارهم أكثر من 50 عاماً، وصل الأمر في بعض الحالات إلى وفاة العديد من مرضى القلب.

أما دهان الفياغرا فيعمل بصورة بسيطة للغاية؛ فهو يعمل مباشرة على سبب المشكلة، وبنفس فعالية الأقراص مع عدد أقل من المخاطر والآثار الجانبية. مرة واحدة من الدهان كافية لحدوث الانتصاب في أي وقت.



happy husband bed


ولكن، ماذا عن المخاطر؟


دوماً ما تحمل العقاقير الطبيعة آثاراً جانبية، لا خلاف حول ذلك.. فمن المستحيل صناعة مادة لها تأثير ما على الجسد دون أن تكون لها بعض الجوانب المظلمة.

وبالحديث عن الآثار الجانبية لكريم الفياغرا، نتناول بعض النقاط التالية:

ألم وتهيج في المنطقة التي تم دهنها
وخز أو خدر في العضل
التهاب المسالك البولية
ألم في الخصيتين
عدم انتظام دقات القلب

هناك موانع تُؤخذ بعين الاعتبار عند استخدام المنتج على الرغم من أنها لا تحدث كثيراً ولم يثبت تكرار حدوثها مقارنة بالأقراص الزرقاء.


كيف يُستخدم كريم الفياغرا؟


يُصنع كريم الفياغرا أساساً من البروستاديل، وهي مادة صُنعت خصيصاً لتوسيع الأوعية الدموية في القضيب والحصول على الانتصاب والحفاظ عليها، وتحدث الاستجابة بين 5 دقائق و30 دقيقة، ولا يحتاج إلى تحفيز مسبق، إذ يعمل بصورة تلقائية.

وكأي مستحضر طبي، يجب أن يتم تخزينه في مكان بارد وبعيداً عن متناول الأطفال.