الوحيد المتبقي من لجنة التحكيم القديمة.. عاصي الحلاني يرحب بزملائه الجدد في الموسم الجديد لـ The Voice

تم النشر: تم التحديث:
THE VOICE
MBC

نشر المغني اللبناني عاصي الحلاني صورة له من كواليس الموسم الجديد من برنامج The Voice على حسابه على إنستغرام، والتي أظهرت مشاركة المغني المصري محمد حماقي، واللبنانية إليسا، والإماراتية أحلام.

وبهذه الصورة أعلنت لجنة التحكيم للموسم الجديد من البرنامج، والتي تغيرت تماماً باستثناء الحلاني.

يأتي ذلك بعد اعتذار العراقي كاظم الساهر، والتونسي صابر الرباعي، والمصرية شيرين عبدالوهاب عن الاستمرار في البرنامج الذي تذيعه قناة MBC.





وكانت أحلام قد أعلنت، الإثنين 4 أيلول/سبتمبر 2017، أنها ستشارك في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب The voice، خلال الموسم المقبل من البرنامج الذي تنتجه مجموعة MBC.

إذ نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على إنستغرام، يجمعها بدكتور التجميل الفرنسي دراي. وسألت أحلام طبيبها عن ما لديها غداً فأجابها The Voice.



وكتبت الفنانة على الفيديو "الملكة في ذا فويس"، وربما يعني هذا أن أحلام قررت تغيير Arab Idol الذي تنتجه نفس القناة بـ The Voice.

كانت القناة قد أعلنت نيتها ضخ دماء جديدة في البرنامج في منشور كتبه علي جابر رئيس قنوات مجموعة MBC، على حسابه الشخصي على فيسبوك في أبريل/نيسان 2017.





وقررت القناة جلب نجوم جدد يعيدون الحياة للبرامج ويكسرون حاجز الملل الذي يصيب المشاهد بعد اعتياده رؤية لجان التحكيم نفسها في كل موسم، أسوة بالنسخ الأجنبية.

وعلى صعيدٍ آخر، أكدت الإعلامية اللبنانية إيميه صياح أنّها لن تقدّم برنامج The Voice Kids بنسخته الجديدة، في تغريدة كتبتها على حسابها على تويتر، ولفتت إلى خلاف في الاتفاقات بينها وبين القناة والسبب وراء ذلك.