بوراك وفهرية.. كيفانش وزينب عبدالله.. عمر ودفنا.. ثنائيات تركية تقدم أعمالاً جديدة بعد نجاحها على الشاشة

تم النشر: تم التحديث:
S
social media

حقق عدد من الثنائيات الفنية التركية شهرة كبيرة من خلال الأدوار التي قدموها معاً على الشاشة، والتي عكست تناغماً واضحاً بين أصحابها، التناغم الذي انعكس بمشاعر إيجابية تجاه العمل من قِبل الجمهور، والرغبة في استغلال هذا النجاح والتناغم من قبل المنتجين.

نقدم لك مجموعة من النجوم الأتراك الذين لمعوا معاً من خلال بعض الأدوار التي قُدمت على الشاشة، ولاقت استحساناً كبيراً من قبل الجمهور، وتم الاتفاق على تقديم أعمال جديدة تجمع بين هؤلاء النجوم.


باريش أردوتش وألتشين سانجو






عاد الثنائي التركي باريش أردوتش، الشهير باسم عمر والتركية ألتشين سانجو، الشهيرة باسم دفنا أو ديمة، إلى الشاشة مرة أخرى من خلال فيلم جديد باسم "ابق بجانبي".

نشرت شركة إنتاج الفيلم الصور الدعائية الأولى من الفيلم، التي ظهر خلالها الثنائي التركي معاً، وسيجسد باريش وألتشين في الفيلم الجديد دور ثنائي رومانسي مثل الدور الذي ظهرا به ضمن أحداث مسلسل "حب للإيجار".

وفيلم "ابق بجانبي" هو التعاون الثاني الذي يجمع بين باريش أردوتش وألتشين سانجو، بعد قيامهما ببطولة مسلسل "حب للإيجار" عام 2014، الذي حقق نسب مشاهدة عالية في تركيا وخارجها، ويعرض على قناة MBC 4.

ومن المقرر أن يبدأ عرض فيلم "ابق بجانبي" على شاشات العرض في تركيا بـ10 نوفمبر/تشرين الثاني 2017.





ولد باريش أردوتش عام 1987، وبدأ مسيرته الفنية عام 2011 من خلال مسلسلات: "الهوانم الصغيرات، واسمعي يا حبيبتي، ولا تحزن من أجلي، ومن أجل عائلتي"، لكن حقق شهرته الحقيقة في تركيا والوطن العربي من خلال مسلسل "حب للإيجار".

وشارك باريش أردوتش في فيلمين سينمائيين، وهما: "دليهة، وأنت فقط"، ونشأت علاقة حب بينه وبين الممثلة التركية جوبسا أوزاي خلال تصوير فيلم "دليهة".

بينما ألتشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، بدأت مسيرتها الفنية من خلال أول أعمالها مسلسل "على مر الزمان" عام 2011، وشاركت النجم الوسيم كيفانش تاتليتوغ الشهير باسم مهند في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014.

اشتهرت في الوطن العربي من خلال آخر أعمالها مسلسل "حب للإيجار".


كيفانش تاتليتوغ وزينب فرح عبدالله






اجتمع كيفانش تاتليتوغ الشهير باسم "مهند" وزينب فرح عبدالله في مسلسل وفيلم معاً، إذ اشترك عام 2013 في فيلم "حلم الفراشة"، الذي ألقى الضوء على أهم الأمراض التي شهدها العالم في فترة الحرب العالمية الثانية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي عن قصة حقيقية لشاعرين شابين عاشا أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، وتحديداً عام 1940، وكانا يعانيان من مرض السل في سن مبكرة من عمرهما، وهما الشاعر مظفر طيب أوسلو، الذي جسد شخصيته النجم كيفانش تاتليتوغ، والشاعر روشتو الذي جسد شخصيته ميرت فيرات.

يلتقي الشابان ذات يوم بفتاة حسناء فيعقدان رهاناً فيما بينهما، أن من يستطع منهما أن يجعلها تعجب بأشعاره أكثر من الآخر يكون هو الفائز، ومع الوقت تنشأ علاقة صداقة قوية بينهما، بالرغم من الفوارق الاجتماعية الكبيرة.

حقق فيلم حلم الفراشة إيرادات عالية جداً، كما حصل على عدة جوائز محلية وعالمية وتُرجم لعدة لغات، وعرض على قناة MBC.





ثم اشترك الثنائي عام 2014 في مسلسل Kurt SeyitveŞura الذي تمت دبلجته إلى "ليث ونورا"، الذي تدور قصته في روسيا العام 1920، وهي قصة حب بين ضابط شجاع يقع في الحب من أول مرة، بعد أن يتعرف على الفتاة الجميلة شوري التي تنتمي لعائلة روسية.


نورغول يشيلتشاي وأوزجان دينيز






تعاون النجم التركي الوسيم أوزجان دينيز، الشهير باسم جهاد والنجمة نورغول يشيلتشاي ياسمين، مرتين من خلال مسلسل عام 2002، ثم فيلم عام 2016.

اشترك الثنائي في فيلم "فرصة ثانية" عام 2016، بعد أن قاما ببطولة مسلسل "قصر الحب" قبل 15 عاماً، إذ كانت تدور أحداث الفيلم حول قصة حب بين شاب وفتاة، قررا إعطاء القلب فرصة ثانية للحب.





بينما حقق مسلسل "قصر الحب" شهرة واسعة في تركيا والوطن العربي، والذي استمر موسمين كاملين من عام 2002 حتى عام 2004.


بوراك أوزجيفيت وزوجته فهرية إفجان






توج حب الثنائي في مسلسل "طائر النمنمة" و فيلم "العشق يشبهك" بالزواج، إذ اشترك الثنائي في مسلسل عام 2013، ثم فيلم "العشق يشبهك".

اشترك الثنائي في مسلسل "طائر النمنمة"، والمأخوذة قصته عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الشهير رشاد نوري جونتكين نشرت عام 1922، ودارت قصته حول فتاة يتيمة وضعها أقاربها في مدرسة داخلية، ونشأت قصة حب بينها وبين طبيب، وبالرغم من علاقته مع امرأة أخرى يتسلل حبها إلى قلبه، ويتحمل شقاوتها ومرحها، ويتنافس عليها مع رجل آخر.





وتحول حبهما إلى حقيقة أثناء تصوير فيلم "العشق يشبهك"، الذي جسَّدا به دور حبيبين.