فيديو: تايلور سويفت تخرج من باب خلفي لكنيسة تغطيها الملاءات السوداء وسط صيحات الاستهجان

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

خيَّبت المغنية الأميركية أمل معجبين اصطفوا انتظاراً لخروجها من كنيسة في ولاية مساتشوستس، حضرت فيها عقد قران صديقتها المقربة، إذ قررت الخروج من باب خلفي وأمرت حراسها بتغطية طريق مرورها حتى سيارتها بملاءات سوداء بدلاً من تحيتهم.

فما كان من المعجبين سوى أن أطلقوا صيحات الاستهجان معترضين على تصرف المغنية ذات الشعبية الكبيرة بين أوساط الشباب في الولايات المتحدة والعالم، كما صاح أحدهم قائلًا: "نحن نحبك.. اعتقدنا أنك تحبين جمهورك"، فيما قال آخر: "أصبتنا بالخيبة".





أما العروس فهي صديقة سويفت منذ كانت في المرحلة الثانوية، وسبق وأن غنت عنها أغنية Fifteen التي تحكي قصة فتاة كسر قلبها بعد أن تخلى عنها حبيبها الذي أعطته كل شيء، بحسب النسخة الأميركية لموقع "هاف بوست".

تايلور حضرت العرس بفستان قرمزي أنيق، وألقت كلمة أمام العروسين كما هي عادات الزواج الأميركية، التي يلقي فيها أصدقاء العروسين المقربون كلمة عادة ما تكون عن قصة الحب التي جمعت الزوجين أو مواقف طريفة أو ذكريات مضحكة.



الجدير بالذكر أن هذا التصرف يأتي في خضم تصدر أخبار المغنية في وسائل الإعلام، بعد أن انتصرت في معركة قضائية أمام المحاكم الأميركية في قضية تحرش تعرضت لها.

وكذلك بسبب صدور أغنية جدية لها بعنوان Look What You Made Do والتي يقال أنها موجهة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها المغني كانييه ويست، بسبب خلاق كبير وقع بينها وبين ويست في الماضي، ويتجدد الحديث عنه في كل مناسبة تسنح لويست، رغم أنه سبق وأن قدم اعتذاره لها.



كما أن سويفت التي يتابعها 85 مليون معجب على تويتر و102 مليون متابع على إنستغرام، حذفت كل صورها على إنستغرام وتدويناتها على تمبلر وحذفت أيضاً صورة حسابها على فيسبوك أخيرًا. ولم تعد تظهر أي منشورات بصفحتها على فيسبوك قبل ديسمبر/كانون الأول 2015.