اختطاف فتاتين سعوديتين أول أيام العيد من أمام منزلهما.. تفاصيل الحادثة يرويها الأب في فيديو انتشر بشكل واسع

تم النشر: تم التحديث:
ASSWDYH
سوشال ميديا

انتشر صباح الإثنين 4 سبتمبر/أيلول 2017 مقطع فيديو لأب سعودي يتحدّث عن ملثمين قاموا باختطاف ابنتيه أول أيام عيد الأضحى، موضحاً أنه بلّغ الشرطة مباشرة بعد الخطف ولم تصله حتى الآن أي معلومات عن ابنتيه.

وقد شهد على عملية الخطف التي حصلت في محافظة بحرة التابعة لمنطقة مكة الأخت الصغرى 8 سنوات التي تابعت العملية بالتفصيل من نافذة المنزل، ويقول الأب "حاولت ابنتاي مقاومة الخاطفين ولكنهما لم تستطيعا الإفلات منهم، كانتا تقومان بإلقاء أكياس النفايات، ولكن انتهى الأمر بهما مخطوفتين بسيارة سوداء من قبل ملثمين كانوا يرتدون الزي الخليجي".

وأكد الأب الذي سارع لإبلاغ الشرطة بالخطف عن ابنتيه سماح 16 عاماً وإريام 11 عاماً، أنّه تم اقتيادهما عنوة إلى سيارة سوداء صغيرة مشيراًَ إلى أحذيتهما التي لا تزال مرمية أمام فسحة المنزل، بينما هربت السيارة مسرعة ولم يحصل أحد على رقمها.

ولم يوضح الأب في مقطع الفيديو أين كان باقي أفراد العائلة، أو السبب لعدم صراخ الفتاة الصغيرة وطلب النجدة لابنتيه.

‎اختطف أشخاص ملثمون فتاتين من أمام منزل أسرتهما بمحافظة بحرة التابعة لمنطقة مكة المكرمة في أول أيام عيد الأضحى المبارك، فيما تواصل الجهات الأمنية التحقيق في الواقعة للعثور عليهما والقبض على الجناة.‬ ‎وأوضح والد الفتاتين أن ابنتيه سماح -16 عاماً وإريام 11 عاماً- كانتا تنظفان منزل الأسرة عصر الجمعة الماضي، وخلال قيامهما بإخراج النفايات خارج المنزل هاجمهما أشخاص ملثمون وقاموا بخطفهما واقتيادهما في سيارة كانت تنتظرهم إلى مكان مجهول، مضيفاً أن ابنته الثالثة 8 سنوات تابعت مشهد اختطاف شقيقتيها بالكامل من نافذة المنزل، لافتاً إلى أن ابنتيه المختطفتين حاولتا مقاومة الجناة، مستدلاً على ذلك بوجود أحذيتهما وكيس النفايات أمام المنزل، منوهاً في الوقت نفسه إلى أنه أبلغ الجهات الأمنية بالواقعة ولم يتم العثور عليهما حتى الآن‪.‬ ‏⁧‫ ‏⁧‫#اختطاف_فتاتين_ببحره ‏⁦‪ ‏⁧‫ ‏ ‏ ‏⁧‫ ‏ ⁦‪ ‏⁦‪ ‏⁦‪ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏⁧‫ ‏. ‏⁧‬⁩ ‏ ‏⁧ ‏‪.‬ ‏ ‏⁧‫ ‏⁧‫ - ‏ - ‏⁧ ‏. ‏⁦‪#jeddah‬ #جدة_الان #جدة درجة الحرارة : °34 درجة مئوية

A post shared by جدة الآن | JEDDAH NOW (@jeddah_now_) on

وقد انتشر مقطع الفيديو الذي سجله الأب بشكل كبير على الشبكات الاجتماعية وتصدّر تويتر تحت وسم#اختطاف_فتاتين_ببحره، بعض السعوديين انتقدوا السماح للفتاتين بالخروج من المنزل لإلقاء أكياس القمامة، وآخرون عبرّوا عن هلعهم وخوفهم مما حصل آملين عودة الفتاتين سالمتين للعائلة.

صحيفة تواصل السعودية كانت قد نشرت تصريحاً لأخ المخطوفتين حيث قال أنه تلقى رسالة من رقم دولي تقول أن الأختين شوهدتا خلف مطعم شهير بجدة في مخبأ سري على حسب قوله، وحتى هذه اللحظة لم تصدر أي تصريحات.