بالصور ضيفٌ مخيف جداَ.. هذا ما وجده رجلٌ من تكساس بعدما عاد لبيته

تم النشر: تم التحديث:
TEXAS
| Rick Wilking / Reuters

عقب انتهاء أزمة إعصار هارفي الذي ضرب ولاية تكساس الأميركية لعدة أيام، وجد عدد من الأهالي في المدن التي طالها الفيضان أشياء غريبة ومخيفة، مثل الأسماك الضخمة والتماسيح.

وبينما كان بريان فوستر يتفحص الأضرار الناجمة عن الفيضانات التي تسبب بها إعصار هارفي في ممتلكاته في همبل، لاحظ وجود تمساح طوله 9 أقدام يختبئ تحت طاولة غرفة الطعام، وفقاً لقناة KTRK ، بحسب النسخة الأميركية من هاف بوست.

ونشر ناشطون على تويتر: "رصد مسؤولو الأمن في تكساس تمساحاً في منزل غمرته المياه بالقرب من بحيرة هيوستن، وسوف تتم إعادة التمساح مرة أخرى قريباً إلى موطنه الطبيعي". #Harvey

استدعى فوستر ضباط الشرطة ومسؤولي الحياة البرية للمساعدة في نقل التمساح من منزله الذي يقع بالقرب من بحيرة هيوستن.

وقام ضباط الشرطة وعاملون في مجال الأحياء البرية بمحاصرة التمساح وربط فمه، ثم وضعوه في الجزء الخلفي من شاحنة صغيرة.

كشف المسؤولون في دائرة مقاطعة هاريس 4 على تويتر أنه ستتم "إعادة التمساح مرةً أخرى إلى بيئته الطبيعية قريباً".

ونشر كريس نوسيرا @ 13ProducerChris على تويتر قائلاً: "تم سحب تمساح طوله تسعة أقدام من منزل في همبل. كن حذراً عند العودة مرة أخرى إلى منزلك الذي غمرته المياه. قد يكون هناك أحد الزوار غير المرغوب فيهم".

وحذر عمال الأحياء البرية في تكساس باركس الثلاثاء الماضي أنه بعد انتهاء العاصفة ربما يتم العثور على مزيد من التماسيح في "مناطق لم تعتد التواجد فيها من قبل".

وأضاف المسؤولون أنه "تشعر التماسيح بالقلق من الناس لذلك حاول أن تبقي مسافة بينك وبينها. لا تقترب منها أبداً، أو تحاول مضايقتها أو إطعامها. ومن المحتمل أن تختفي تلك التماسيح عندما تنخفض مستويات المياه".

كما نشر عمال الأحياء البرية فى تكساس باركس يوم الثلاثاء على موقع التواصل الاجتماعي قائلين: "تحذيرات السلامة الخاصة بالتماسيح: أثناء الفيضانات، قد تنتشر التماسيح وتتواجد في مناطق لم تتواجد فيها من قبل. التماسيح تشعر بالقلق من الناس لذلك حاول أن تبقي مسافة بينك وبينها، لا تقترب أبداً منها، أو تحاول مضايقتها أو إطعامها. ومن المحتمل أن تختفي تلك التماسيح عندما تنخفض مستويات المياه.

وتعد غتورس إحدى المناطق المهتمة بصحة وتوازن النظم البيئية المائية في جنوب شرق تكساس. كما تعمل أيضاً على حماية الأنواع من الأحياء المائية الموجودة هناك.

- هذا الموضوع مترجم عن النسخة الأميركية لـ هاف بوست. للاطلاع على المادة الأصلية اضغط هنا.