بسبب تطبيق GPS.. سائحة هولندية تتعرض لمحاولة اغتصاب في مقبرة بإسطنبول وهكذا نجت منها بأعجوبة

تم النشر: تم التحديث:
TURKEY TOMB
2

تعرَّضت سائحة هولندية لمحاولة اغتصاب، بعد أن سلكت طريقاً خاطئاً قادها إليه تطبيق الخرائط الخاص بموقع جوجل، أثناء زيارتها لصديقها المقيم في مدينة إسطنبول.

وبعد وصولها لمنزل صديقها الكائن في حي ايسان تيبيه في مدينة إسطنبول، قرَّرت السائحة الهولندية الخروج للتنزه واكتشاف المدينة بمفردها، مستخدمة تطبيق الخرائط الخاص بمحرك البحث جوجل.

turkey

ووفقاً لصحيفة حرييت، التي نقلت الخبر، فقد خرجت السائحة بالفعل وقضت يومها في شوارع المدينة، لكنها أخطأت العنوان عند العودة، ليقودها تطبيق جوجل للدخول إلى مقبرة تابعة لبلدية زينجيركويو، حيث تعرَّضت لمحاولة الاغتصاب التي نجت منها بصعوبة.

وفي تفاصيل الحادثة تقول الفتاة، إنها وفور دخولها للمقبرة رأت شاباً حاول التقرب منها، طالباً بلغة إنكليزية سيئة شرب الشاي معها، لكنها رفضت العرض وأصرَّت على مواصلة الطريق، ليقوم الشاب بالاستلقاء على الأرض، مدعياً تعرُّضه لوعكة صحية، وهو ما أجبر الفتاة على العودة ومحاولة إنقاذه.

وما إن وصلت الفتاة للشاب حتى نهض وتهجَّم عليها، محاولاً الاعتداء عليها، وفي تلك اللحظة بدأت الفتاة بالصراخ وعضِّ مرفقه، ليسمعها اثنان من المزارعين، اللذان تواجدا في المكان وقاما بإنقاذها، فيما هرب الشاب فور سماعه صراخهما.

وتضيف الفتاة أنها قررت العودة للشاب بعد أن سقط أرضاً، ظناً منها أنه قد يكون فقد وعيه فعلاً.

وعقب الحادثة، تمكّنت الشرطة التركية من إلقاء القبض على الشاب الذي يدعى إيرجان، بعد تحريات أجرتها في المكان.

وأنكر إيرجان التهم التي وجَّهتها له الفتاة، لكن الشرطة احتجزته وحوَّلته للمحكمة للبتِّ في قضيته.

turkey