انتظروا Narcos وGrey's Anatomy.. لعشاق المسلسلات الأميركية هذه أبرز عروض نتفليكس في سبتمبر

تم النشر: تم التحديث:
NARCOS
social

يشهد شهر سبتمبر/أيلول المقبل، عرضَ مجموعة كبيرة من المسلسلات الهوليوودية، سواء مواسم جديدة من مسلسلات ناجحة حائزة جوائز مهمة، أو مسلسلات جديدة منتظرة يتوقع لها تحقيق نجاح كبير.

فيما يلي نستعرض أهم هذه المسلسلات ومواعيد عرضها.


Narcos






رغم أن الموسم الثاني انتهى بموت إحدى شخصيات المسلسل الرئيسية، وهو إمبراطور تجارة المخدرات بابلو إيسكوبار، إلا أن مسلسل Narcos تم تجديده لموسمين آخرين، إذ يستكمل الموسم الثالث الأحداث التي انتهى عليها الموسم الثاني، ويتركز على شخصية هافيير بينا (التي يلعبها النجم الشيلي بيدرو باسكال) ومحاولته للقضاء على العصابة الجديدة التي تحاول السيطرة على ما تبقى من إمبراطورية إسكوبار للمخدرات.

المسلسل ترتيبه الحالي هو رقم 47 في قائمة أفضل 250 مسلسلاً على موقع IMDb، وقد رُشح لجائزتي غولدن غلوب و3 جوائز إيمي وجائزة بافتا.

ومن المقرر أن تُعرض جميع حلقات الموسم الثالث من المسلسل (البالغة عدد 10 حلقات) على Netflix، يوم 1 سبتمبر/أيلول.


American Horror Story: Cult






لعل أبرز أسباب نجاح مسلسل الرعب الأميركي الشهير American Horror Story هو اعتماد صُناعه على قصة وشخصيات مختلفة في مواسمه الستة السابقين، إذ إن كل موسم يتم إعداده كأنه مسلسل منفصل، ورغم أن الموسم السابع لم يُعرض بعد، إلا أن الشبكة المنتجة قامت بالتجديد للمسلسل لموسمين آخرين.

الموسم السابع من المسلسل سيحمل عنوان Cult، وقد أصدرت الشبكة المنتجة له عدة فيديوهات تشويقية قصيرة، اعتمدت في قصتها على تناول الانتخابات الأميركية الأخيرة بطريقة مرعبة.

ومن المقرر أن يُعرض الموسم الجديد (المكون من 11 حلقة) على شبكة FX، بدءاً من يوم 5 سبتمبر/أيلول.


Gotham






بعد أن لفتت شخصية المحقق "جيمس جوردون" الأنظار في ثلاثية أفلام The Dark Knight، التي لعبها ببراعة النجم جاري أولدمان، رأت هوليوود أنه حان الوقت لأن يصبح "جوردون" بطلاً لعمل منفصل، فكان مسلسل Gotham، الذي يحكي عن شبابه، ويظهر فيه كذلك شخصية بروس واين كطفل صغير، بالإضافة للعديد من شخصيات أعداء باتمان المعروفة.

ويشهد الموسم الرابع القادم ظهور المزيد من شخصيات الأعداء مثل Scarecrow، كما أن "واين" الذي أصبح مراهقاً سيضع قناعاً أسود، وهي الخطوة الأولى لتحوله إلى باتمان.

ومن المقرر أن يُعرض الموسم الرابع على شبكة Fox، بدءاً من يوم 21 سبتمبر/أيلول.


Transparent






قبل أن ينتهي الموسم الثالث، قامت Amazon بالتجديد لمسلسلها الكوميدي الدرامي Transparent لموسمين إضافيين، وذلك ثقة في مسلسلها الناجح الذي أصبح أول مسلسل تنتجه خدمة بث على الإنترنت ينال جائزة غولدن غلوب كأفضل مسلسل.

ويشهد الموسم الرابع من المسلسل (الذي يقوم ببطولته شخصية متحولة جنسياً) سفر عائلة بفيفرمان إلى إسرائيل، لمعرفة المزيد عن تاريخ أسرتهم.

ومن المقرر عرض الموسم الرابع على Amazon، يوم 22 سبتمبر/أيلول.


Star Trek: Discovery






عشاق سلسلة الخيال العلمي Star Trek سيكونون على موعد جديد معها هذا العام، ليس على الشاشة الكبيرة التي شهدت ثلاثية أفلام صدر آخرها العام الماضي، ولكن عبر الشاشة الصغيرة في مسلسل جديد يحمل عنوان Star Trek: Discovery.

يحكي المسلسل الفترة قبل محطة "الانتربرايز"، وشخصيات معروفة مثل كيرك وسبوك، حيث يتناول طاقماً مختلفاً ورحلاته عبر الفضاء لاكتشاف عوالم جديدة ومختلفة.

يقوم ببطولة المسلسل كل من سونيك مارتين جرين وجيسون أيزاكس وميشيل يوه.

ومن المقرر أن يُعرض موسمه الأول (المكون من 15 حلقة) على شبكة CBS، بداية من 24 سبتمبر/أيلول.


The Big Bang Theory






بعد نحو 10 سنوات من عرضه، ما زال مسلسل The Big Bang Theory يحظى بشعبية واسعة، إلى درجة أنه تم التجديد له لموسمين جديدين، يتقاضى فيه أبطاله مبلغ 900 ألف دولار عن كل حلقة، وبعد أن انتهى الموسم العاشر بنهاية مفتوحة رأينا فيها شيلدون يتقدم للزواج من آيمي، دون أن نعرف جوابها، نتابع في الموسم الـ11 تفاصيل ما حدث بعدها، وكذلك تفاصيل المشروعات الجديدة لشيلدون وليونارد وهاوارد.

نال المسلسل العديد من الجوائز المهمة، من ضمنها الغولدن غلوب كأفضل ممثل في مسلسل كوميدي للنجم جيم بارسونز.

ومن المقرر أن يُعرض الموسم الجديد (المكون من 24 حلقة) على شبكة CBS، بدءاً من يوم 25 سبتمبر/أيلول.


The Good Doctor






كل عام تقريباً تقوم شبكات التلفزيون الأميركية بإنتاج مسلسل طبي جديد، وأحد أبرز وأهم الأعمال الجديدة المنتظرة هذا العام هو مسلسل The Good Doctor الذي يقوم ببطولته كل من فريدي هايمور وريتشارد شيف وهيل هاربر، الذي يتوقع البعض أن تتم مقارنته بالمسلسل الناجح House.

تدور الأحداث حول جراح شاب ينضم حديثاً لطاقم أطباء مستشفى كبير، حيث يبدأ الجميع في التساؤل كيف سيمكنه معالجة الناس وهو غير قادر على التواصل معهم بشكل جيد، لأنه مُصاب بمرض التوحد؟

ومن المقرر أن يُعرض موسمه الأول على شبكة ABC، بداية من 25 سبتمبر/أيلول.


Modern Family


رغم أن الموسم الثامن انتهى، في مايو/أيار 2017، إلا أنه مع النجاح الكبير الذي يحققه المسلسل الكوميدي Modern Family، تم التجديد له لموسمين جديدين، تفصلنا أيام قليلة عن بدء عرض أولهما.

الموسم الجديد لم تكشف تفاصيل جديدة عن محتواه بعد، ولكنه سيشهد زيادة كبيرة في أجور أبطاله الرئيسيين، فالنجوم الكبار مثل صوفيا فيرجارا وتاي بوريل سينالون حوالي 500 ألف دولار عن الحلقة الواحدة، أما النجوم المراهقون مثل أرييل وينتر فسينالون زيادة في أجورهم كذلك، ولكن بمقدار أقل.

ومن المقرر أن يُعرض الموسم الجديد على شبكة ABC، بدءاً من يوم 27 سبتمبر/أيلول.


Empire


عشاق موسيقى الهيب هوب وجدوا ضالتهم في المسلسل الدرامي الموسيقي Empire، الذي عُرض منه حتى الآن مواسم حققت نجاحاً كبيراً، لينال المسلسل عدداً من الجوائز المهمة، من ضمنها جائزة غولدن غلوب كأفضل ممثلة في دور رئيسي للنجمة تاراج بي هينسون.

الموسم الجديد سيستكمل الأحداث العنيفة التي انتهى عليها الموسم السابق، والتي تركت شخصية لوشيوس فاقداً للذاكرة بعد استيقاظه من غيبوبة عميقة، مع ظهور النجمة ديمي مور في شخصية جديدة سيكون لها شأن في هذا الموسم.

ومن المقرر أن يُعرض الموسم الرابع (المكون من 18 حلقة) على شبكة Fox، بدءاً من يوم 27 سبتمبر/أيلول.


Grey’s Anatomy


طوال مواسمه الـ13 السابقة، ورغم أنه تعرض للعديد من الانتقادات، إلا أن مسلسل Grey’s Anatomy نجح في الحفاظ على جماهيريته الواسعة، واستمر في حصد نسب مشاهدة عالية، ليتم التجديد له لموسم جديد، وليصبح كذلك واحداً من أطول المسلسلات التي يتم عرضها في أوقات الذروة في تاريخ التلفزيون الأميركي.

الموسم الجديد من المتوقع أن يكون أخفَّ وأقلَّ قتامة من المواسم الأخيرة كما كشف أحد منتجي المسلسل، الذي أضاف أن المسلسل سيبدأ باستعراض أهم التطورات التي حدثت في حياة أبطاله الرئيسيين، كما سيشهد انضمام شخصيات جديدة بعد رحيل شخصيات قديمة، وأبرزها شخصية ستيفاني، التي لعبت دورها في المواسم السابقة الممثلة جيريكا هينتون.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الموسم الـ14 (المكون من 24 حلقة) على شبكة ABC، من 28 سبتمبر/أيلول.