إعلامية سعودية ترفض مغادرة beIN sports القطرية.. شاهد ماذا قالت

تم النشر: تم التحديث:
BEIN
SOCIAL

أعلنت الإعلامية السعودية ابتسام الحبيل رفضها مغادرة قناة beIN sports القطرية، والعودة إلى بلدها، بعد توتر العلاقة بين البلدين.

وأظهر مقطع فيديو نشرته الحبيل على صفحتها على تويتر تمسكها بالبقاء في قطر، وقالت عن سبب بقائها: "أنا موظفة في قناة بي إن، وأعتز بالمكان، وأقوم بعملي على أكمل وجه، وليس هناك شيء تغيَّر بسبب الحصار، وأتمسك بالمكان الذي يتمسك بي، وقطر أرضي".

وقالت الحبيل في تغريدة على حسابها على تويتر، إنها مسؤولة عن قناعاتها ومبادئها أمام الله، ثم الحق، وليست مسؤولة عن سوء الظن.

ونشرت الحبيل عدة تغريدات على حسابها، انتقدت فيها الحصار المفروض على قطر من قبل بعض دول الجوار. مشيرة إلى أن المبادئ ثابتة والحق واضح، وأن قطر تبقى أبية.

وقطعت السعودية علاقاتها مع قطر، في يونيو/حزيران الماضي، إثر توتر العلاقة بين الدوحة وثلاث دول خليجية (السعودية والإمارات والبحرين)، وقررت إغلاق كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية، ومنع العبور في الأراضي والأجواء والمياه الإقليمية السعودية.

ومنعت الرياض مواطنيها من السفر إلى الدوحة، ودعت مواطنيها المقيمين في قطر إلى العودة إلى المملكة.

الإعلامية بقناة الجزيرة خديجة بن قنة وجَّهت التحية إلى ابتسام الحبيل، معربة عن سعادتها بتدريبها يوماً ما بإحدى دورات مركز الجزيرة.

رواد شبكات التواصل الاجتماعي تفاعلوا من جانبهم مع مقطع الفيديو على النحو التالي: