"كده خطر".. شاهيناز بأداء مختلف في كليب جديد عقب خلع الحجاب

تم النشر: تم التحديث:
SHAHYNAZ
social

نشرت المغنية المصرية شاهيناز "برومو" أغنيتها الجديدة "كده خطر"، من كلمات أيمن سليم وألحان آدم حسين.



وتظهر شاهيناز في البرومو من دون حجاب. وبحسب صحيفة "الفجر"، صرحت المغنية المصرية بأنها ستظهر بِلُوك جديد وبأداء مختلف عما شاهدها عليه الجمهور سابقاً.

وتعدّ هذه هي المرة الثانية التي تصور فيها شاهيناز فيديو كليب عقب خلعها الحجاب في يناير/كانون الثاني 2017؛ اذ سبق أن صورت أغنية "عسل عسل" في يوليو/تموز الماضي.

وكانت شاهيناز قالت في لقاء سابق، عبر برنامج "العاشرة مساء"، إنها فكرت كثيراً قبل الإقدام على خطوة خلع الحجاب؛ لأنها دائماً ما كانت تحب الغناء، ولم يكن شكلها بالحجاب يسمح لها بالغناء بِحُرية، كما أن زيَّها كان يفرض عليها القبول بنوع معين من الأغاني ذات الطابع الديني، وكذلك الغناء في الأعراس الإسلامية فقط.



ورغم أنها سجلت أولى أغنياتها عقب عودتها للغناء، وهي "شكراً"، وكانت حينها محجبة، فإنها لم تصورها فيديو كليب.

وقررت شاهيناز ارتداء الحجاب واعتزال الغناء قبل 10 سنوات تقريباً، وبالتحديد عام 2008، وقالت حينها إن الفنانة المعتزلة حنان ترك هي من شجعها على اتخاذ الخطوة، بعد أن فكرت هي كثيراً في الأمر.





لكنها عادت إلى الأضواء مرةً أخرى في مايو/أيار عام 2012، لكن هذه المرة كمذيعة تلفزيونية، من خلال برنامج "كلام هوانم" عبر قناة "فكرة" الفضائية، وقدمت بعد ذلك برنامج "ست البنات" على قناة "مصر 25" التي كانت تتبع جماعة الإخوان المسلمين.