تريد قيادة سيارة "بورش" والسفر حول العالم؟ وظيفة بسيطة تحقق هذا الحلم.. ولكن هذه شروطها

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

إذا كنت تحلم أو تحلمين بقيادة سيارة "بورش" أو "مازيراتي"، فهناك وظيفة يمكنها تحقيق هذا الحلم.

ومن المحتمل أن تكون هذه هي أفضل وظيفة في العالم للعمل كـ"جليس أطفال"، فإذا كنت تحب أو تحبين الأطفال، وعلى دراية بكيفية التعامل معهم، فإن هذه الوظيفة ربما تكون لائقة، وستجعلك تعيش أو تعيشين مليونيراً، ولكن بشروط صارمة.

هذه الوظيفة طُلبت عبر إعلان غريب نشرته عائلة غنية لديها مجموعة من المنازل في جميع أنحاء العالم، تبحث عن جليس لأطفالها ذات خبرة في لندن، حسبما ذكر موقع finance.yahoo.com.



pic

وتشمل المزايا السفر، ووجبات طعام من إعداد نجوم الطهي في "ميشلان"، بالإضافة إلى مرتب 100.000 جنيه إسترليني أو ما يعادل (128.680 دولاراً أميركياً) في السنة.

"نحن نبحث عن مربّية ذات خبرة كبيرة وحاصلة على مؤهل عالٍ في علم النفس الأطفال، وليس لديها أطفال، مع حد أدنى 15 عاماً من الخبرة كمربية"، كتبت ربة تلك الأسرة هذا الإعلان على موقع Childcare.co.uk البريطاني.


الشرط الأغرب




pic

ولكن الشرط الأغرب هو أنه "ينبغي أن يتلقى المرشح المثالي تدريبات في فنون الدفاع عن النفس، وسيقوم الآباء بدفع تكاليف التدريب للمرشح الناجح إذا لم يكن لديه خبرة بالفعل بفنون الدفاع عن النفس".

وهذا التدريب غير قابل للتفاوض، حسب الإعلان.

والوالدان اللذان لديهما منازل في كل من لندن وبربادوس وكيب تاون وأتلانتا، لديهم 4 أطفال تتراوح أعمارهم بين عامين و15 عاماً. ويريدون شخصاً نشيطاً، وربما قد يطلب منه/منها السفر دولياً بحدٍّ أقصى 3 مرات في الأسبوع.

ومع ذلك، فإن متطلبات العمل تعد صعبة جداً. وسيحتاج المرشح الناجح إلى العمل 6 أيام في الأسبوع من الساعة السابعة صباحاً إلى الساعة الثامنة مساء. كما يجب على المربي أو المربية أيضاً حضور الدروس والمشاركة في الأعمال المدرسية مع الأطفال الذين يدرسون في المنزل.

ومن المتوقع أيضاً من هذه الشخص "السوبر" الذهاب لتوصيل الأطفال إلى المواعيد التي ينبغي لهم الذهاب إليها، ولكن يمكنها استخدام أسطول السيارات الخاص بالأسرة، والذي يشمل سيارات من طراز "بورش"، و"رانج روفر"، و"مازيراتي".


احذر من أن تفعل هذا الشيء في العطلة


المرشح الناجح سوف يحتاج إلى توخي الحذر عند قضاء وقته خارج العمل.

إذ تقول الأم بحزمٍ في الإعلان: "نحن لا نمانع أن يقضي المربي/المربية وقت الفراغ بالصورة التي يرغب/ترغب فيها، لكن من غير المسموح له تناول المشروبات الكحولية أو تعاطي المخدرات، ولن يتم التسامح في هذا أبداً، وسوف يؤدي إلى الفصل الفوري" .

هوية الأسرة والأم التي نشرت الإعلان عن الوظيفة لاتزال غير معروفة، ولكن الأم أكدت لشبكة CNBC أنه إعلان حقيقي.

"لقد تلقينا أكثر من 300 طلب حتى الآن، على الرغم من أن الغالبية العظمى منهم لا يستوفون جميع الشروط"، هكذا تم إبلاغ CNBC عبر رسالة خاصة، وأضافت الرسالة: "حفنة من المرشحين يستحقون الوضع في قائمة قصيرة للمرشحين!".

وسيتعين على المرشح الناجح التوقيع على اتفاق عدم الكشف عن أي معلومات.


هل هو إعلان حقيقي؟


ظهر الإعلان عن هذه الوظيفة لأول مرة، نحو التاسع من شهر أغسطس/آب 2017، وفقاً لموقع Childcare.co.uk وهو عبارة عن منصة في المملكة المتحدة تربط الآباء مع مقدمي خدمات رعاية الأطفال مثل المربيات والجليسات والمعلمين الراغبين في إعطاء دروس خاصة للأطفال، ويبلغ مستخدمو هذا الموقع أكثر من 1.5 مليون مستخدم.

وقال الموقع المذكور لـ CNBC، إن الملف الشخصي للوالدة والوظيفة يبدو أنه حقيقي.

وأخبرت الشركة CNBC عبر البريد الإلكتروني: "على حد تقديرنا، يبدو أن ملف هذا الإعلان لشخص حقيقي، على الرغم من اختلافه قليلاً مقارنة مع معظم الآباء الآخرين الذين يضعون إعلاناتهم لدينا".