بعد شائعات زواجهما سراً.. سمية الخشاب بصحبة أحمد سعد في تونس: "ربنا يخليك ليّا"

تم النشر: تم التحديث:
SOMIA
HUFFPOST

ما زال الحديث عن علاقة الممثلة المصرية سمية الخشاب ومواطنها المغني أحمد سعد، خاصةً مع نشر الخشاب صورةً تجمعها به من مهرجان "الموسيقى الروحانية" في تونس.

إذ كتبت على الصورة التي نشرتها بحسابها على إنستغرام: "وعايزه أقول لأحمد سعد، يا عم العالم انت اللي وشّك خير وسعْد عليّ، وربنا يخليك ليّا ويسعد قلبك زي ما بتسعد كل حبايبك ويوفقك، ودايماً مع بعض في نجاح وفي كل حاجه حلوة".

وهو ما جعل بعض المتابعين يسألون في التعليقات عما إذا كانت شائعات زواجهما صحيحة.



وسبق للخشاب أن أثنت على علاقتها بسعد في مداخلة هاتفية على فضائية ON ENT، وقالت إن هناك علاقة "روحانية" تربطها بسعد.

وامتدحته قائلةً: "أحمد سعد طاقة نور وخير وحب، والله يحفظ له صوته". أما بشأن الزواج، فقالت: "دائماً ما أقع في شائعات الزواج والطلاق من فنانين ورؤساء ووزراء"، مضيفةً: "لو فيه حاجة هقول.. لما نتزوج هنقول".





وفي 26 يونيو/حزيران 2017، نشر موقع قناة "صدى البلد" خبراً عن سفر المغني الشعبي أحمد سعد إلى دبي لإقامة حفل خاص بأحد الملاهي الليلية، مصطحباً معه الممثلة المصرية سمية الخشاب.

وأكد الموقع، نقلاً عن مصادره، أنهما سيعودان معاً يوم الخميس المقبل؛ لإعلان تفاصيل خاصة بارتباطهما، ولفت الموقع إلى أن لديه تأكيدات بأنهما سيعلنان يوم الجمعة المقبل تفاصيل زواجهما رسمياً.


شائعات زواجه بـ"الخشاب"


وكانت الممثلة المصرية ريم البارودي قد أكدت في تصريحاتٍ خاصة لموقع "صدى البلد"، في مايو/أيار الماضي، زواج خطيبها السابق أحمد سعد بسمية الخشاب سراً، مؤكدةً أن سعد وعائلته هم من نقلوا لها هذا الخبر. رغم نفي الأخيرة صحة الخبر المتداول في تصريحاتٍ للموقع ذاته.

وأضافت البارودي، في تصريحات لموقع "باباراتزي"، بالقول: "بالنسبة لسمية، فكما هو معروف فإنها ليست المرة الأولى التي تتزوج فيها بشكل سري، وهي دائماً لا تعلن عن أزواجها.. فما الفرق في هذه المرة؟! كما أنها لم تعلن أسماء في زيجات سابقة حتى تعلن هذه المرة!".

وقالت كذلك: "أعتقد أن سمية هي التي طلبت من سعد الإبقاء على سرية ذلك الزواج، وربما الإعلان عن زواجها بسعد قد يضرها بشكل أو بآخر، وكان ينبغي ألا تجد غضاضة في إعلان ذلك الزواج؛ فأحمد مطرب شهير وموهوب وله جمهوره".


خطيبته السابقة: تزوجنا سراً


كانت البارودي خطيبة سابقة لسعد، لكن فترة خطوبتهما شابها الكثير من الخلافات، جعلتهما ينفصلان نحو 5 مرات، قبل أن يرتبطا مرة أخرى في أبريل/نيسان 2016، بعد نشرهما صورة تجمعهما في حفل زفاف نجل رجل الأعمال محمد ربيع.

وفي كل مرة ينفصل فيها الفنانان أحدهما عن الآخر، تنتشر جلبة؛ بسبب افتعالهما معارك على الشبكات الاجتماعية وفي الجرائد والمواقع المصرية.

إلا أنها، في 22 مايو/أيار 2017، أعلنت في لقاء تلفزيوني مع برنامج "صبايا الخير" على فضائية "النهار" ، أن علاقتها بسعد تجاوزت علاقة الخطوبة، وأنها تزوجته بالفعل "على سُنة الله ورسوله" بعد علاقة استمرت 7 سنوات. وأكدت أنها انفصلت عنه بالطلاق في مارس/آذار من عام 2017.








زوجته الأولى: طُلقت منه لأنه يخونني



وكان سعد متزوجاً بسيدة من خارج الوسط الفني -تربطها علاقة صداقة بالبارودي- وتدعى لبنى بيومي منذ عام 2006، وأنجبت منه طفلين؛ وهما أحمد وجودي.


هما دوول حياتي وماليش حياه غيرهم

A post shared by Ahmed saad احمد سعد (@ahmedsaadofficial) on


وفي تصريحات سابقة، قالت زوجته السابقة: "طُلّقت من أحمد 3 مرات، كان آخرها في 24 مايو/أيار 2011، شفوياً فقط، بعد اكتشافي فيديو يخونني فيه على هاتفه، والطلقة الثانية كانت بسبب خلافات مع شقيقته، وطلقني في الهاتف الجوال، وردني في 26 يونيو/حزيران 2010، بمؤخر صداق 5 آلاف جنيه".

ليعلن بعدها بـ5 أشهر ارتباطه بالخطوبة بالبارودي، ووقتها علقت بيومي في تصريحات صحفية: "صدمتي في ريم أكبر من صدمتي في أحمد، فكنت أعتبرها من أقرب صديقاتي؛ ولهذا لم أغضب من كثرة سهراتهما معاً طوال تصوير مسلسل (إحنا الطلبة)، والتي كانت تمتد إلى الساعات الأولى من الصباح".