قيمتها 34 ألف يورو.. سرقة حقيبة سائح سعودي في ألمانيا تضم أموالاً ومجوهرات

تم النشر: تم التحديث:
GERMANY POLICE
MattoMatteo via Getty Images

وقع سائح سعودي ضحية اثنين من اللصوص خلال زيارته لألمانيا، فاقداً مبلغاً كبيراً من المال إلى جانب الذهب وممتلكات شخصية أخرى كانت موجودة في حقيبته، حسبما ذكرت الشرطة الألمانية، الإثنين 28 أغسطس/آب 2017.

وبحسب بيان الشرطة الألمانية، جرت الحادثة صباح يوم السبت الماضي، في الساعة العاشرة والنصف بالتوقيت المحلي، داخل قطار فائق السرعة كان بمحطة القطارات الرئيسة في مدينة فرانكفورت قبيل انطلاقه.

وقال الضحية، وهو رجل يبلغ من العمر 65 عاماً، كان يحمل في الحقيبة 6 آلاف يورو نقداً، وحُلياً بقيمة 25 ألف يورو تقريباً، إلى جانب كمبيوتر محمول غالي الثمن، وبطاقات ائتمانية ووثائق شخصية أخرى.

وبحسب البلاغ الذي قدمه الرجل، كانت الحُلي التي يحملها مكونة من سلسلتي ذهب مزيَّنتين بالألماس وساعة يد من طراز روليكس، وبلغت القيمة الكلية للمسروقات 34ألف يورو.

وقال السائح السعودي للشرطة الاتحادية، إنه تم صرف انتباهه في القطار من قِبل اللصين، غير معروفَي الهوية حتى الآن، فاستغل أحدهما الموقف وسرق الحقيبة، ولم يلحظ السرقة إلا لاحقاً، وكان اللصان قد غادرا القطار حينها.

وأشارت الشرطة إلى أنه على الرغم من بدء البحث فوراً عن اللصين، لم يتم بعدُ العثور على الحقيبة أو القبض عليهما، مبينةً أنها بدأت تحقيقاً بتهمة السرقة.