عمرو دياب في الغردقة وحفلان لمحمد عبده ونشاط كبير لفناني لبنان.. تعرَّف على خريطة حفلات عيد الأضحى

تم النشر: تم التحديث:
TAMER HOSNY
Getty Images

يستعد عدد من المطربين العرب لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية خلال فترة عيد الأضحى المبارك، حفلات تنوعت أماكنها ما بين مصر ولبنان والإمارات.

هذه مجموعة من أبرز حفلات العيد في المدن والعواصم العربية المختلفة.


عمرو دياب


يحيي الفنان المصري عمرو دياب حفلاً غنائياً كبيراً بأحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة، ثاني أيام عيد الأضحى، وهو الحفل الثالث الذي يحيه الهضبة خلال أقل من شهر، حيث سبق له إقامة حفلين في الساحل الشمالي، خلال شهر أغسطس/آب.

حفل دياب في الغردقة يقام بمنتجع ALDAU STRAND، وقد تم طرح التذاكر على فئتين، الأولى بسعر 500 جنيه، والأخرى بـ1500 جنيه.


محمد عبده


يشدو الفنان الكبير محمد عبده بمجموعة من أبرز أغانيه في الحفل الذي تستضيفه مدينة دبي، ضمن حفلات ليالي دبي 2017، يوم 5 سبتمبر/أيلول المقبل.

وسيكون عشاق الفنان الخليجي على موعد مع عدد من أغنياته التي من المنتظر أن يؤديها خلال الحفل، وعلى رأسها سيقدم: خواف، مسيره يرد، خريف، بعلن عليها الحب، ليالي نجد، وحدك ماشاء الله، يا دموعه، وغيرها من الأغنيات.

يذكر أن عبده سيحيي حفلاً آخر، يوم 3 سبتمبر/أيلول، في مدينة لندن للجاليات العربية المقيمة هناك، بـ Global Gala .


تامر حسني




tamer hosny

يشارك النجم تامر حسني، في موسم حفلات عيد الأضحى بحفل غنائي كبير بمنتجع موسى كوست، بمدينة رأس سدر المصرية، ثاني أيام عيد الأضحى.

يذكر أن حسني تعرَّض لأزمة صحية بسبب تدافع الجمهور عليه، خلال حفله الأخير بمارينا، نقل بعدها إلى المستشفى.


محمد حماقي




mohamed hamaki

أما منتجع "بلو بلو" بالعين السخنة، فيشهد حفلاً للمطرب محمد حماقي، ويشارك بالحفل أيضاً فريق مسار إجباري، وذلك خلال ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، على أن يتم طرح التذاكر في المنتجع.


كايروكي الممنوع


فريق كايروكي، صاحب الألبوم الغنائي الممنوع من الصدور في الأسواق المصرية، يقيم حفلاً في أول أيام عيد الأضحى المبارك بمنتجع مراسي بالساحل الشمالي.

ومن المفترض أن يغني فيه الفريق عدداً من الأغاني من الألبوم الذي تحفظت على صدوره المصنفات المصرية، بسبب أحتوائه على بعض الأغاني التي لا يمكن عرضها على الجمهور، ما اضطر الفريق لطرح الألبوم كاملاً على الإنترنت.


رامي صبري


يشارك رامي صبري جمهوره عدداً من أغاني ألبومه الأخير "الراجل"، في الحفل الذي يقام في 6ix degrees بالساحل الشمالي، أول أيام عيد الأضحى.


نوال الزغبي


تحتضن مدينة شرم الشيخ حفلَ المطربة اللبنانية الكبيرة نوال الزغبي، حيث ستقدم عدداً من أغانيها المعروفة خلال ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وسيتم إقامة الحفل بفندق "كونكورد السلام".

الحفل يقام ضمن مهرجان "مصر للسياحة الفنية"، الذي تنظمه لأول مرة مدينة شرم الشيخ، ومن المفترض أن تحمل كل دورة اسم بلد عربي مختلف، والبداية كانت مع "لبنان".


حمادة هلال وأوكا وأورتيجا




hamada helal

ويقام في مدينة الغردقة حفل خلال رابع أيام العيد، يضم المطرب حمادة هلال، ومغنيي المهرجانات أوكا وأورتيجا، في قرية بال مدى سوما، رابع أيام عيد الأضحى.

هلال يعيش حالياً فترة رواج فني كبيرة، حيث شارك في موسم الدراما الرمضاني هذا العام بمسلسل طاقة القدر، ويشارك في موسم أفلام عيد الأضحى بفيلم شنطة حمزة، تشاركه البطولة فيه يسرا اللوزي.


نشاط كبير لنجوم لبنان


تحيي المطربة نانسي عجرم حفلاً فنياً في مدينة بعقلين، ثاني أيام عيد الأضحى، على مسرح مرج بعقلين، فيما تقوم هيفاء وهبي بإحياء حفل في فندق موفمبيك بمدينة بيروت في نفس اليوم.



ragheb alama

بينما يشارك ملحم زين وهبة طوجي عدداً من الفنانين بمهرجان بيروت الأضحى الدولي في "البيال"، والذي سيمتد في الفترة 1 - 5 سبتمبر/أيلول، الافتتاح سيكون مع هبة طوجي، اليوم الثاني من نصيب الفنان ناصيف زيتون، فيما يقدم الفنان الكوميدي هشام حداد عرضاً مع فرقته بعنوان "هشام وبس" ثالث أيام العيد، ويقام حفل الفنان ملحم زين رابع أيام العيد، على أن يختتم المهرجان بحفل موسيقي للفنان ميشيل فاضل.

فندق كازينو لبنان يستضيف حفل الفنان عاصي الحلاني ثاني أيام عيد الأضحى، فيما يحيي الفنان وائل كفوري حفلاً ثالث أيام عيد الأضحى في إطار مهرجان قرطبة الدولي.

أما النجم الكبير راغب علامة فسيقدم حفلاً غنائياً أول أيام عيد الأضحى في مدينة ميكونوس اليونانية، بمشاركة النجمين مصطفى صندل وأنطونيوس ريموس.


عروض دبي


يبدو أن إمارة دبي اكتفت بحفل الفنان محمد عبده الذي تقيمه يوم 5 سبتمبر/أيلول، وحفل آخر ستقيمه للفنانة الإماراتية شمة حمدان ثاني أيام عيد الأضحى بسوق التنين.

دبي ستقدم مجموعة من العروض والفقرات تحت شعار "العيد في دبي احتفال يجمعنا"، حيث ستقدم فقرة الألعاب النارية التي يستطيع كل مواطني دبي الاستمتاع بها مجاناً أول أيام عيد الأضحى المبارك، والتي ستبدأ الساعة 11 مساء بالتوقيت المحلي، وعروض ألعاب نارية أخرى على The beach مقابل منطقة جميرا بيتش ريزيدنس يومياً، بداية من 31 أغسطس/آب، وحتى 3 سبتمبر/أيلول، إلى جانب العديد من العروض التي تهتم بالأطفال بشكل أساسي.