رغم أن خِطبتهما في ديسمبر.. الأمير هاري يسافر إلى زامبيا لتحضير مفاجأة لصديقته ميغان

تم النشر: تم التحديث:
PRINCE HARRY MEGHAN MARKLE
PA Archive/PA Images

عَبَر الأمير هاري وصديقته ميغان ماركل الحدودَ الزامبية بهدوءٍ، في أثناء رحلتهما التي تستمر ثلاثة أسابيع في إفريقيا، وذكرت صُحُفٌ زامبية أنَّ الأمير وصديقته يخطِّطان حالياً لزيارة شلالات فيكتوريا، بعد وصولهما إلى مدينة ليفينغستون عبر بلدة كازونغولا الحدودية.

ونظراً إلى أنَّها إحدى عجائب الدنيا السبع الطبيعية، فإنَّها ستكون وجهةً رومانسية بحسب موقع ABC بالنسبة للأمير كي يطلب الزواج من ميغان. ويمكن رؤية الشلالات الواقعة على الحدود بين زامبيا وزيمبابوي، التي يبلغ ارتفاعها 354 قدماً (نحو 108 أمتار) على مجرى نهر زمبيزي عبر جولات بطائرةٍ مروحية، ما يمنح مشهداً فريداً للمياه المنهمرة، وهي أيضاً طريقة مثالية للأمير وصديقته كي يستمتعا بهذا المشهد بخصوصية.

ونشر حساب صحيفة The Sun البريطانية على موقع تويتر تغريدةً قال فيها: "الصفحة الأولى من العدد الصادر غداً: الأمير هاري الولهان يلف ذراعه حول صديقته ميغان ماركل في عُطلة رومانسية للاحتفال بعيد ميلادها السادس والثلاثين".



وكان الأمير وصديقته قد وصلا إلى بوتسوانا قبل ثلاثة أسابيع، للاحتفال بعيد ميلاد ميغان السادس والثلاثين، وانتشرت تكهناتٌ بأنَّ الأمير صاحب المرتبة الخامسة في ترتيب ولاية العرش في بريطانيا على الأرجح سيطلب الزواج من صديقته في المكان الذي وصفه بأنَّه "بيته الثاني".

وفي وقتٍ سابق من العام الجاري، 2017، ذَكَر هاري أنَّ بوتسوانا ستحمل دائماً قيمةً عاطفية بالنسبة له قائلاً: "لقد جئتُ إليها (بوتسوانا) لأول مرةٍ في العام 1997، بعد وفاة أمي مباشرةً. وأخبرني والدي أنا وأخي أنَّنا ذاهبون إلى إفريقيا للابتعاد عن كل شيء".

وأضاف: "هذا هو المكان الذي أشعر فيه بنفسي أكثر من أي مكانٍ آخر في العالم. إذ يراودني هنا شعورٌ شديد بالاسترخاء التام وأنَّني على طبيعتي".

وفي العام 2016، قال هاري إنَّه يتمنى أن يذهب إلى إفريقيا مع أبنائه يوماً ما.

وقال: "لدي هذا الحب الذي لن يزول أبداً لإفريقيا. وأتمنى أن يستمر هذا مع أطفالي كذلك".

جديرٌ بالذكر أنَّ الأمير ويليام طلب الزواج من كيت ميدلتون فوق قمة جبل كينيا في العام 2010.

ومن المقرر عودة الأمير هاري إلى العاصمة البريطانية لندن هذا الأسبوع لحضور فعالية ستقام يوم الأربعاء، 30 أغسطس/آب، عشية الذكرى السنوية العشرين لوفاة والدته الأميرة ديانا، حيث سيُقوم هو وشقيقه بزيارةٍ خاصة إلى الحديقة التذكارية في قصر كنسينغتون لتكريم أمهما الراحلة.


إعلان الخطبة


وسيعلن الأمير هاري، خطبته على حبيبته ميغان ماركل، في شهر ديسمبر/كانون الأول من هذا العام، وفقاً لعضو بارز سابق في طاقم الأسرة الملكية.
وواعد الأمير البريطاني حبيبته، الممثلة الأميركية القادمة من ولاية كاليفورنيا الأميركية، ما يزيد على عام، إلا أن خطبة الحبيبين -بحسب الطباخ الملكي السابق دارين مكغرادي- ستُعقد قبل الكريسماس، بحسب صحيفة The Sun البريطانية.

ويعود سبب إعلان الخطبة في هذا التوقيت إلى تجنُّب الحبيبين أن يتعارض الإعلان مع أحد الأعياد أو المناسبات السنوية الملكية.