جيمس بوند يختار أكثر النساء جاذبية.. تعرَّف على المطربة الفاتنة التي ستغني للجاسوس البريطاني في فيلمه الجديد

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

في مفاجأة من نوعها، يسعى منتجو سلسلة جيمس بوند لتقديم المطربة بيونسيه للجمهور في فيلمهم القادم، إذ يتفاوضون معها وهي المصنفة كأكثر نساء القرن جاذبية، للغناء في الفيلم الجديد.



وقد دخلت نجمة الغناء الأميركية الشهيرة بيونسيه في محادثات لتسجيل الأغنية الرئيسية للجزء القادم من سلسلة أفلام "جيمس بوند"، بعدما أُعلن رسمياً عن عودة الممثل البريطاني دانيال كريغ لبطولة الفيلم.


مشروع عائلي




pic

وأفادت تقارير إعلامية بأن بيونسيه عقدت اجتماعات مع أبرز منتجي الفيلم، ويمكن أن تشارك زوجها نجم الراب الأميركي، جاي زي، في أداء الأغنية الرئيسية للجزء القادم الذي سيكون رقم 25 من السلسلة الشهيرة، وينتظر طرحه العام 2019، حسب موقع NME البريطاني.

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة The Sun البريطانية، أنه في حال كان أداء أغاني الجزء الـ25 القادم من السلسلة من نصيب بيونسيه، فإنها ستطلب مساعدة زوجها مغني الراب في وضع الألحان وربما الموسيقى التصويرية ليصبح "مشروعاً فنياً عائلياً".


أديل تنصحها


وكشف مصدر لصحيفة Daily Star البريطانية "أن المطربة والكاتبة البريطانية أديل تحدثت مع بيونسيه قبل اجتماع الأخيرة مع مسؤولي إنتاج الفيلم، وأوضحت لها كيف منحتها المشاركة في كتابة أغنية الجزء قبل الأخير من الفيلم، وأداء دفعةً مذهلةً في مسيرتها المهنية".

وقالت أيل: "لم تكن العديد من أغاني الأفلام ناجحةً بهذا القدر"، وشجعتها على هذه الخطوة قائلة "إن هناك عشرات الملايين من محبي بيونسيه حول العالم".

ورغم نجاحها الباهر في مسيرتها الفردية، ما زالت بيونسيه لم تحذ حذو أديل والمغنية الويلزية السابقة شيرلي باسي، وأخيراً المغني الإنكليزي سام سميث في أداء الأغنية الرئيسية لأي من أجزاء سلسلة أفلام الجاسوسية الخالدة.


هذا ما تحتاجه الكعكة




pic

وعبّر منتج منفذ في استوديوهات MGM، إحدى أشهر الجهات المنتجة للسلسلة عن أمله أن توافق بيونسيه على غناء أغنية العمل، واصفاً توقيع هذا الاتفاق معها "والذي يصادف الظهور الخامس لدانييل كريغ في شخصية جيمس بوند بأنه سيكون بمثابة أجمل زينة تعلو الكعكة"، وهو تعبير يدل على عظم شأن بيونسيه.

وكان النجم البريطاني دانيال كريغ قد أعلن في بداية أغسطس/آب 2017 عن عودته لأداء شخصية جيمس بوند لمرة أخيرة، لينهي بذلك شهوراً من الجدل حول مستقبله مع هذا الدور.

وخلال ظهوره في برنامج Late Show الذي يقدمه الممثل الكوميدي الأميركي ستيفن كولبير، قال كريغ: "كنت وما زلت حذراً للغاية بشأن الأمر".





وأضاف قائلاً: "أجري مقابلات طوال اليوم ويسألني الناس، وأعتقد أنني أكون خجولاً إلى حد ما. ولكن انتابني شعور بأنني إذا كنت سأقول الحقيقة فيجب أن أقول الحقيقة لكم".

وعند الضغط عليه لاحقاً للرد على ما إذا كان بإمكانه أن يزف أخباراً جيدةً بشأن عودته لسلسلة جيمس بوند، أجاب كريغ ببساطة قائلاً: "نعم".